شاهد: نجم فرنسا يُشعل غضب الإنجليز.. فماذا قال؟

ردد بسخرية عبارة "إنها عائدة للديار"
الرابط المختصرhttp://cli.re/g1XJVB

بوغبا يدافع عن ألوان مانشستر يونايتد الإنجليزي

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 16-07-2018 الساعة 20:17

سخر النجم الفرنسي بول بوغبا من الإنجليز، في ذروة احتفالات "الديكة" بالفوز بلقب كأس العالم لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخهم؛ إثر التغلّب على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في نهائي مونديال روسيا.

ونشر اللاعب الشاب عدداً من المقاطع المصورة خلال احتفاله مع رفاقه في غرف تبديل الملابس، ظهر في أحدها وهو يستمع لكلمة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي نزل من أجل تهنئة اللاعبين.

لكن مقطعاً آخر أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ ظهر بوغبا، الذي سجل أحد أهداف فرنسا الأربعة في النهائي، وهو يحمل كأس العالم ويغني مقطعاً من أغنية إنجليزية تضمنت عبارة "إنها عائدة للديار".

واستخدم المشجعون الإنجليز عبارة "إنها عائدة للديار" منذ انطلاق النسخة المونديالية الـ21، في إشارة إلى رغبتهم الكبيرة في تتويج "الأسود الثلاثة" وإعادة الكأس العالمية إلى بلادهم، التي تُعد "مهد كرة القدم الحديثة".

وانتشر مقطع لسرب من الطائرات البريطانية ترسم عبارة "إنها قادمة إلى المنزل" في إشارة إلى أن إنجلترا ستفوز بكأس العالم، قبل مواجهة كرواتيا في "المربع الذهبي"، والتي عرفت خسارة الإنجليز بهدف مقابل هدفين بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية.

وحاول بوغبا، الذي يدافع عن ألوان مانشستر يونايتد، امتصاص غضب الجماهير الإنجليزية الغاضبة؛ بعدما أكد أنه كان يمزح فقط خلال احتفاله بالتتويج بالكأس المونديالية.

مكة المكرمة