شاهد: نهائي كأس فرنسا يفصل "الباريسي" عن "الثلاثية المحلية"

"الباريسي" يدين لمهاجمه مبابي الذي سجّل "ثنائية"

"الباريسي" يدين لمهاجمه مبابي الذي سجّل "ثنائية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 19-04-2018 الساعة 00:29


استمراراً لتألقه في المسابقات المحلية هذا الموسم، بلغ نادي باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، المباراة النهائية لكأس فرنسا لكرة القدم؛ إثر فوزه على مضيفه "كان" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

أحرز ثلاثية العملاق الباريسي، كيليان مبابي (هدفين) وكريستوفر نكونكو في الدقائق الـ25 والـ81 والـ90 من زمن اللقاء، في حين جاء هدف "كان" الوحيد عن طريق الإيفواري إسماعيل ديوماندي في الدقيقة الـ43 من عُمر المباراة.

بهذه النتيجة، ضرب فريق العاصمة الفرنسية موعداً مع "ليزيربيي" في المباراة النهائية، المقررة إقامتها في الـ8 من مايو المقبل، على "استاد دو فرانس"؛ بعدما فجر الأخير، الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة، مفاجأة من العيار الثقيل بوصوله إلى "المحطة الختامية".

تجدر الإشارة إلى أن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يحمل لقب النسخ الثلاث الأخيرة، كما يُعد أكثر الأندية تتويجاً بكأس فرنسا بواقع 11 لقباً.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

وقبل أيام (16 أبريل)، توِّج سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه، وذلك قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

كما قبض "الباريسي" على لقب كأس الرابطة الفرنسية، مطلع أبريل الجاري، للمرة الثامنة في تاريخه، ما يعني أن رفاق القائد ثياغو سيلفا يسيرون بخطا ثابتة نحو التتويج بـ"الثلاثية المحلية".

مكة المكرمة