شاهد: نيمار يتألق في فوز برشلونة على يوفنتوس "ودياً"

نيمار تألق رغم غموض مستقبله مع البارسا

نيمار تألق رغم غموض مستقبله مع البارسا

Linkedin
whatsapp
الأحد، 23-07-2017 الساعة 09:44


قاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، فريقه برشلونة الإسباني لتحقيق أول فوز في حقبة المدرب الجديد إرنستون فالفيردي، بعد التغلّب على يوفنتوس الإيطالي، فجر الأحد، بهدفين مقابل هدف، ضمن كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانفجر نيمار بشكل لافت في المباراة الودية، التي تأتي في إطار استعداد "البلوغرانا" و"البيانكونيري" للموسم الكروي الجديد، موقعاً على الهدفين في الدقيقتين الـ15 و26.

وتغنت جماهير برشلونة بهدف نيمار الثاني، بعدما راوغ بمهارة فنية عالية 4 لاعبين من يوفنتوس داخل منطقة العمليات، قبل أن يُسكن الكرة في شباك الحارس الإيطالي المخضرم جان لويجي بوفون.

ويأتي تألق نيمار وسط غموض كبير يحيط بمستقبله مع برشلونة، في ظل التقارير الصحفية البرازيلية التي تشير إلى قرب انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم تأكيد الرئس جوسيب ماريا بارتوميو على بقاء النجم البرازيلي في ملعب "كامب نو".

وشهد الشوط الثاني تغييرات عديدة بصفوف الفريقين، أبرزها خروج الثنائي ليونيل ميسي، ونيمار من برشلونة، ودخول "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز، بينما أشرك مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري، بعض نجومه على غرار الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وباولو ديبالا، إضافة للجناح البرازيلي دوغلاس كوستا القادم هذا الصيف من بايرن ميونيخ الألماني.

اقرأ أيضاً :

نيمار إلى PSG.. هل يفعلها الخليفي ويبرم "صفقة القرن" الكروية؟

ونجح المدافع الصلب جورجيو كيليني في تقليص الفارق مع برشلونة في الدقيقة الـ63، لتنتهي المباراة بفوز العملاق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف، ليثأر معنوياً من سقوطه بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وفي المباراة المقبلة، يواجه برشلونة مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في حين يقابل يوفنتوس نادي العاصمة الفرنسية.

مكة المكرمة