شاهد: نيمار يتشاجر في تدريبات برشلونة.. هل اقترب رحيله؟

نيمار ترك التدريبات "غاضباً"

نيمار ترك التدريبات "غاضباً"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 28-07-2017 الساعة 19:32


ترك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الجمعة، تدريبات فريقه برشلونة الإسباني، بعد دخوله في مشاجرة عنيفة مع زميله الجديد، الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو؛ ما قد يعجل برحيله عن صفوف "البلوغرانا" هذا الصيف.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن نيمار دخل في مشاجرة مع الوافد الجديد سيميدو، الذي عزز صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالي، آتياً من بنفيكا البرتغالي؛ بسبب التحام قوي بينهما.

وأضافت أن لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس هو من تدخل وفض المشاجرة بينهما، لكن النجم البرازيلي لم يُرد إنهاء الموقف بسرعة؛ بل ركل الكرة بعنف ثم ترك الحصة التدريبية غاضباً تحت مرأى من مدربه إرنستو فالفيردي.

وبات نيمار "حديث الساعة"، هذا الصيف، في ظل حديث كبير يدور حول قرب انتقاله إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو؛ هي قيمة فسخ عقده مع برشلونة، علاوة على منحه راتباً سنوياً يُقدر بـ30 مليون يورو في عقد يمتد لخمسة أعوام كاملة.

ومن شأن هذه الواقعة أن تزيد الغموض حول مستقبل اللاعب، وقد تُسرع من عملية رحيله عن ملعب "كامب نو"، وارتداء قميص "أثرياء باريس"، والالتحاق بمواطنيه داني ألفيس وتياغو سيلفا وماركينيوس ولوكاس مورا.

اقرأ أيضاً :

نيمار إلى PSG.. هل يفعلها الخليفي ويبرم "صفقة القرن" الكروية؟

وتتجه الأنظار، فجر الأحد، إلى ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي، الذي يحتضن مواجهة ودية من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية بنسختها الأمريكية.

ويتصدر برشلونة مجموعته في كأس الأبطال التي تلعب في أمريكا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين يمتلك غريمه التقليدي ريال مدريد نقطة وحيدة بعد خسارته بركلات الترجيح أمام "الشياطين الحُمر"، علاوة على هزيمته الكبيرة أمام مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا.

تجدر الإشارة إلى أن قطبي الكرة الإسبانية سوف يتواجهان وجهاً لوجه في كأس السوبر الإسباني؛ إذ يحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في "كامب نو"، في 13 أغسطس المقبل، في حين يستقبل ملعب "سانتياغو برنابيو" موقعة الإياب بعد ثلاثة أيام.

مكة المكرمة