شاهد: نيمار يستعرض مهارته في "رش الملح"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LZ18K9

نيمار شارك بعدة فعاليات ترفيهية في قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 17-01-2019 الساعة 17:06

حفل معسكر نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في قطر بالكثير من الأحداث المثيرة والترفيهية، كان آخرها ظهور النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مع الطباخ التركي الشهير نصرت غوتشكيه، الشهير بـ"حبيب الملح".

ونشر الطاهي التركي غوتشكيه عبر مختلف حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، الخميس، يظهر فيه وهو يستعرض مهاراته في نزع العظام من اللحوم المشويّة، قبل أن يقوم نيمار برش الملح على طريقة نصرت الشهيرة، ليقدّم الأخير بعدها قطعة اللحم لنجم الكرة البرازيلية، في أجواء حماسية لاهبة.



View this post on Instagram


@neymarjr @psg #saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

كما نشر نصرت مقطعاً مصوّراً ثانياً وهو يقوم بتجهيز العشاء لبعثة باريس سان جيرمان، التي دخلت في معسكر تدريبي قصير في الدوحة، في الفترة ما بين الـ13 والـ17 من يناير الجاري.

وسطع نجم نصرت بعد الانتشار الواسع لفيديوهاته مع أنواع اللحوم وابتكاره حركة فريدة واحترافية لرش الملح، وتمكّن من فتح فروع لمطعمه في العديد من الدول، كما استقطب الكثير من مشاهير العالم من رؤساء وزعماء سياسيين ونجوم بارزين في عالم "الساحرة المستديرة".

وكان "أمراء باريس" قد استهلّوا معسكرهم في قطر بزيارة منشآت مونديال 2022، الذي سيُقام لأول مرة في المنطقة العربية، وذلك بزيارة مترو الدوحة، كما تفقّدوا استاد الوكرة المونديالي، فضلاً عن خوض الفريق الباريسي حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير على استاد "خليفة الدولي"، الذي يُعدّ أول ملعب مكيّف بالكامل في العالم.

وإضافة إلى منشآت "قطر 2022"، شارك نجوم "الباريسي" في عدد من الأنشطة الترفيهية والترويجية؛ على غرار زيارة الحي الثقافي (كتارا)، وشاطئ سيلين، كما تابع نيمار بحماس شديد سباقاً للهجن بمضمار الشحانية، علاوة على إطلاق أحدث أكاديمية لباريس سان جيرمان داخل المدينة التعليمية في مؤسسة قطر.

وتضم تشكيلة "PSG" كوكبة من أبرز اللاعبين العالميين؛ فإضافة إلى الثلاثي الهجومي المرعب: نيمار والفرنسي مبابي والأوروغوياني كافاني، يبرز الإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه الحارس لمخضرم جان لويجي بوفون، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، علاوة على الثلاثي البرازيلي؛ ثياغو سيلفا وداني ألفيس وماركينيوس.

مكة المكرمة