شاهد.. هذا الهدف لن ينساه ميسي أبداً

من أصل 400 هدف في الليغا
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6kX3XW

ميسي سجّل هدفه الـ400 في شباك إيبار بالليغا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 16-01-2019 الساعة 19:29

سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم "400" في فوز برشلونة على إيبار بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن هدفاً من جملة تلك الأهداف لن ينساه "البرغوث" على الإطلاق.

وفي التفاصيل؛ قال ميسي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه فخور بوصوله إلى 400 هدف، معرباً عن أمله في تسجيل المزيد، على الرغم من تأكيده بأنه لا يركز كثيراً على الأرقام، ويتطلع لتقديم أفضل ما لديه من أداء ومستوى يوماً بعد يوم.

وشدد على أنه لا يحب الحديث عن أهدافه بشكل خاص؛ لكنه استدرك موضحاً أن هدفه الأول في مرمى ألباسيتي الذي أحرزه في الأول من مايو عام 2005، وجاء بعد تمريرة من زميله البرازيلي السابق رونالدينيو "لن ينساه أبداً".

وأكمل موضحاً: "أعتبر كل مباراة تحدياً، وأريد أن نفوز لكي نضيف 3 نقاط جديدة، ونقاتل من أجل الدوري. أحاول تقديم المساعدة للفريق ليس فقط بتسجيل الأهداف، ولكن في كل شيء، حتى التحركات"، مشيراً إلى أنه من دون مساعدة جميع زملائه "كان من المستحيل أن يصل إلى 400 هدف في الليغا".

وتابع: "أهداف الكلاسيكو دائماً خاصة. أيضاً الأهداف أمام الفرق الصعبة مثل أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية، وتلك التي سجلتها أمام جماهيرنا في كامب نو. في النهاية الأهداف ليست أكثر أهمية من الفوز".

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يُعد من أفضل من أنجبته الكرة العالمية على مدار التاريخ، وحقق مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع "البارسا"، كما حصد مختلف الجوائز الفردية المرموقة على مدار العقد الأخير.

مكة المكرمة