شاهد.. هكذا احتفت قطر بأفضل لاعب في آسيا 2018

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LKaZZW

عبد الكريم حسن ثاني قطري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 29-11-2018 الساعة 19:59

احتفت الكرة القطرية، الخميس، بالإنجاز الذي حققه مدافع السد عبد الكريم حسن إثر فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2018،  وذلك في حفل الاتحاد القاري للعبة، الذي أقيم مساء الأربعاء، بالعاصمة العُمانية مسقط.

وهذه المرة الثانية في تاريخ الكرة القطرية التي ينال فيها أحد لاعبيها جائزة "الأفضل آسيوياً"، بعد لاعب السد أيضاً خلفان إبراهيم، الذي حصد الجائزة الفردية المرموقة عام 2006.

البداية مع الاستقبال الرائع في مطار حمد الدولي؛ إذ استقبل "أفضل لاعب في آسيا" بالورود بحضور إدارة النادي السداوي وممثلين عن الفريق الكروي الأول، فضلاً عن محبي ومنتسبي "الزعيم".

وفي هذا الإطار، شدد مسؤولو السد على أن هذا التتويج يمثل "حافزاً كبيراً للسد خلال المرحلة المقبلة، التي سوف تشهد منافسات قوية للفريق محلياً وآسيوياً، إضافة إلى أنها ستكون خير دافع للجميع لتقديم الأفضل".

ولم يقتصر الاحتفال على هذا فحسب؛ بل وصل إلى تدريبات "الزعيم" على الملعب الفرعي بالنادي، في إطار الاستعداد لمواجهة الغرافة المقبلة، التي ستقام الأحد المقبل، على استاد "ثاني بن جاسم"، ضمن الجولة الـ14 من الدوري القطري.

وأقام الجهازان الفني والإدارة، قبل انطلاق المران، تكريماً خاصاً لـ "حسن"؛ بمناسبة اختياره أفضل لاعب في قارة آسيا 2018، بحضور جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم الثنائي الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز وغابي، فضلاً عن الهدّاف الجزائري بغداد بونجاح.

وحرص "كيمو"، كما يحلو لعشاقه تسميته، على توجيه الشكر لرفاقه على دعمهم ومساندتهم له خلال المرحلة الماضية، مؤكداً في الوقت ذاته أن التتويج بالجائزة هو لجميع أعضاء الفريق وليس لشخصه فقط.

وإلى جانب كل ذلك أفردت مختلف وسائل الإعلام القطرية؛ المرئية والمقروءة والمسموعة، مساحات واسعة للحديث عن "الإنجاز الكروي الكبير"، واصفة ذلك بالدفعة المعنوية الكبيرة، قبل مشاركة "العنابي" في بطولة كأس الأمم الآسيوية، التي ستقام مطلع العام المقبل.

يُذذكر أن "حسن"، صاحب الـ25 عاماً، قدّم عروضاً قوية هذا العام، وساهم بشدة في بلوغ "الزعيم" الدور نصف النهائي من "أمجد الكؤوس الآسيوية"، ليخلف السوري عمر خربين المتوج بها العام المنصرم.

مكة المكرمة