شاهد: هكذا احتفلت "القطرية" بشراكتها مع "فورمولا إي"

مقطع الفيديو نال استحساناً من قبل متابعي الناقلة القطرية

مقطع الفيديو نال استحساناً من قبل متابعي الناقلة القطرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 30-03-2018 الساعة 22:33


نشرت الخطوط الجوية القطرية مقطعاً مصوّراً لسباقين مشوّقين في مطار حمد الدولي؛ وذلك احتفالاً بشراكتها مع سلسة سباقات "فورمولا إي"، حيث نال الفيديو استحساناً وثناءً من قِبل متابعي "أفضل شركة طيران في العالم" على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل؛ يجمع السباق الأول بين سيارة "SPARK SRT-01E" المشاركة في بطولة "الفورمولا إي" للسيارات الكهربائية مع طائرة "بوينغ 787 دريملاينر"، في حين يجمع الثاني بين السيارة نفسها وطائرة "إيرباص A350".

ويظهر في الفيديو أولاً سباق لطائرة "إيرباص A350" أثناء تحضيرها للإقلاع مع أحدث السيارات الكهربائية المشاركة في بطولة "فورمولا إي"، في حين تتبارى ذات السيارة في السباق الثاني مع طائرة "بوينغ 787 دريملاينر" أثناء هبوطها على أرض المطار، الذي حاز الأسبوع الماضي على تصنيف خامس أفضل مطار في العالم ضمن جوائز "سكاي تراكس" لأفضل المطارات في العالم.

بدوره قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: "تبذل الخطوط الجوية القطرية قصارى جهدها لتبقى دائماً في الطليعة من ناحية الالتزام بالمحافظة على البيئة، ويتجلّى هذا الأمر عبر تشغيلنا أحد أحدث أساطيل الطائرات في السماء".

وأضاف قائلاً: "نُولي في (القطرية) أهمية قصوى للرعايات الرياضية ودائماً ما نتطلّع لرعاية الأفضل، لذلك اخترنا رعاية سباقات الفورمولا إي، التي تعدّ مستقبل رياضة السيارات، مع اعتمادها على التقنيات الصديقة للبيئة، وكلنا ثقة بأن مسافرينا وجميع محبّي سباقات فورمولا إي سوف تسرّهم مشاهدة هذا السباق الحصري ومعرفة من سيفوز به".

اقرأ أيضاً :

دبلوماسية قطر الرياضية.. قوة ناعمة عززت مكانة الدوحة دولياً

وفي مطلع العام الجاري، أعلنت الخطوط الجوية القطرية و"فورمولا إي" تعزيز اتفاقية الشراكة التي تجمعهما خلال مؤتمر صحفي أُقيم في مدينة الدوحة، حيث أصبحت الناقلة القطرية الشريك الرئيسي لسباق باريس الذي سيقام في شهر أبريل، ولسباق نيويورك الذي سيقام في شهر يوليو، كما أصبحت القطرية الطيران الرئيسي الراعي لسباقي روما وبرلين، المقرّرين في أبريل ومايو من هذا العام على التوالي.

مكة المكرمة