شاهد: هكذا جسّد رونالدو مقولة "الروح الرياضية" أولاً

تصرف رونالدو حظي بإعجاب مواقع التواصل الاجتماعي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 01-07-2018 الساعة 17:07

وقت التحديث:

الأحد، 01-07-2018 الساعة 18:50

أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "روحاً رياضية عالية"، خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأوروغوياني، الذي انتزع بطاقة العبور إلى ربع نهائي مونديال روسيا، بفضل فوزه الثمين، مساء السبت، على "أبطال أوروبا" بهدفين مقابل هدف.

وفي التفاصيل، تعرض مهاجم الأوروغواي إدينسون كافاني لإصابة بقدمه في الدقيقة الـ71، ليضطر إلى مغادرة أرضية الميدان، بعد توقيعه على هدفي الانتصار في الشباك البرتغالية.

ورغم تأخُّر "برازيل أوروبا" في النتيجة، ودخول المباراة بمنعطفها الأخير، فإن رونالدو وضع ذلك جانباً، واتجه إلى كافاني لمساعدته على الخروج من "المستطيل الأخضر"، في واقعة حظيت بتشجيع وتصفيق كبيرين من قِبل الجماهير المحتشدة في مدرجات ملعب "فيشت الأولمبي" بمدينة سوتشي.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة كافاني-رونالدو على نطاق واسع، حيث أشادوا بما فعله "الدون" البرتغالي بحق المهاجم الأوروغوياني الخطير.

بدوره، أعرب كافاني عن أمله في اللحاق بمباراة منتخب بلاده أمام فرنسا في أولى مباريات دور الثمانية من "العرس الكروي الكبير".

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة