شاهد.. ولي العهد السعودي يتابع نهائي "يورو 2020" برفقة سلطان عُمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3o9DV9

ولي العهد السعودي وسلطان عُمان خلال مشاهدة المباراة

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 12-07-2021 الساعة 10:36

أين تمت مشاهدة المباراة؟

في نيوم السعودية.

ما الذي سبق مشاهدة المباراة؟

جولة مع السلطان هيثم بن طارق في مركز نيوم للإثراء المعرفي.

التقطت عدسات المصور السعودي بندر الجلعود صورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في أثناء مشاهدته نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، برفقة سلطان عُمان هيثم بن طارق.

ونشر الجلعود الصورة على حسابه بـ"تويتر"، معلقاً: "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والسلطان هيثم بن طارق خلال متابعتهما في نيوم، مساء اليوم، نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2020) بين إيطاليا وإنجلترا".

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإيطالي بكأس أمم أوروبا على منتخب إنجلترا، بضربات الترجيح، بعد تعادلهما في الأشواط الرسمية والإضافية بهدفٍ لكل منهما.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد قام أمس الأحد، بجولة مع السلطان هيثم بن طارق، في مركز نيوم للإثراء المعرفي، الذي يعرض أحدث التطورات، وآخر المستجدات الخاصة بمشروع نيوم وقطاعاته.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أنَّ ولي العهد السعودي أطلع سلطان عُمان، خلال جولته بالمعرض، على مستجدات المشاريع الكبرى الأخرى وهي: العلا، والقدية، وآمالا، والبحر الأحمر.

وبدأ سلطان عمان، أمس الأحد، زيارة رسمية للمملكة تستغرق يومين، هي الأولى له منذ توليه مقاليد الحكم في السلطنة، العام الماضي.

وجاءت الزيارة تلبية لدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وكان في استقباله بالمطار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

مكة المكرمة