شاهد.. 9 أهداف بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LvZ7Yj

السيتي سيلعب الإياب بالعناصر البديلة لإراحة الأساسيين

Linkedin
whatsapp
الخميس، 10-01-2019 الساعة 16:44

شهدت مباراة في نصف نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين "مهرجان أهداف"، في واقعة نادراً ما تحدث في عالم "الساحرة المستديرة" خاصة في الأدوار الإقصائية المتقدمة.

وفي التفاصيل؛ حقق مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه بورتون ألبيون بتسعة أهداف نظيفة في ذهاب "المربع الذهبي"، الذي أقيم مساء الأربعاء.

وتناوب على تسجيل أهداف "السيتزن"؛ كل من البلجيكي كيفن دي بروين، والبرازيلي غابرييل خيسوس (رباعية) والأوكراني ألكسندر زينشينكو، وفيليب فودن، وكايل ووكر ، والجزائري رياض محرز.

وباتت مهمّة بورتون، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية (الثالثة فعلياً) مستحيلةً على الورق للعودة في لقاء الإياب الذي سيقام في الـ22 من يناير الجاري.

وبالنظر إلى نتيجة الذهاب، سيدخل الفريق السماوي تحت إمرة المدرب الإسباني بيب غوارديولا موقعة الإياب بالعناصر البديلة، ومنح الفرصة لإراحة العناصر الأساسية، في ظل منافسة الفريق على الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان توتنهام هوتسبير قد حقق فوزاً ثميناً على جاره اللندني تشيلسي بهدف نظيف في اللقاء الثاني من الدور نصف النهائي؛ ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب، التي يحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج".

مكة المكرمة