شعار "القطرية" يُزيّن قميص روما في ليلة "الأبطال"

روما ظهر لأول مرة بشعار "القطرية"

روما ظهر لأول مرة بشعار "القطرية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 24-04-2018 الساعة 22:28


ظهر لاعبو نادي روما الإيطالي، مساء الثلاثاء، لأول مرة بشعار الخطوط الجوية القطرية؛ وذلك في مباراتهم أمام ليفربول الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأتي ظهور "ذئاب روما" بشعار "القطرية" بعد يوم واحد من إعلان الطرفين توصلهما إلى اتفاقية شراكة بينهما، تمتد حتى نهاية موسم (2020-2021).

ويُصنَّف روما، الذي تأسَّس عام 1927، كأحد أبرز أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلى جانب يوفنتوس ونابولي، إضافة إلى قطبي مدينة ميلانو، كما أنه حقق إنجازاً لافتاً هذا الموسم بوصوله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 34 عاماً.

ويضمّ الفريق الإيطالي، الذي يقوده المدرّب إيزيبيو دي فرانشيسكو، كوكبة من اللاعبين البارزين؛ كالقائد دانييل دي روسي، والإيطالي ذي الأصول المصرية ستيفان الشعراوي، والمهاجم البوسني إدين دزيكو، ولاعب الوسط البلجيكي راجا ناينغولان، والمدافع اليوناني كوستاس مانولاس، إضافة إلى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والتركي الواعد جنغيز أوندير.

اقرأ أيضاً :

تمتدّ 3 أعوام.. "القطرية" تُحلّق رياضياً باتفاقية مع "ذئاب روما"

ولـ"القطرية" سجل حافل في عالم "الاستثمار الرياضي"، حيث رعت قميص برشلونة الإسباني حتى صيف العام الفائت، كما تُعد الناقلة القطرية أحد "الشركاء البلاتينيين" لبايرن ميونيخ الألماني، وهو ثاني مستوى شراكة بعد "الرعاة الرسميين"؛ بناءً على اتفاق تم بين الجانبين في 20 فبراير المنصرم.

وفي 7 مايو 2017 أعلنت الناقلة القطرية تعاقدها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لتصبح الشريك الرسمي وشركة الطيران الرسمية لبطولاته حتى عام 2022.

مكة المكرمة