"شيشة" بمعسكر نادٍ سعودي بسويسرا تكبده غرامة مالية

رغم نفي المتحدث الرسمي,,
الرابط المختصرhttp://cli.re/L4E5Kk

من تدريبات لاعبي النصر السعودي بمعسكر سويسرا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 13:07

تعرَّض نادي النصر السعودي لغرامة مالية؛ على خلفية وجود "شيشة" تسببت في إحراق السجاد بمعسكره الإعدادي المقام بمدينة ڤيڤي السويسرية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ما أثار حالة جدل واسعة في الوسط الكروي السعودي.

وقال الكاتب السعودي خالد الشعلان، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه "من المعيب؛ بل من السوء أن يُغرَّم نادي النصر في معسكره من إدارة الفندق؛ بسبب وجود (الشيشة) وإحراقها السجاد".

وسارع المتحدث الرسمي باسم النادي السعودي، عبد الله بن زنان، لنفي ما جاء على لسان "الشعلان"؛ إذ قال على حسابه في "تويتر": "ما ذُكر من إشاعات حول معسكر النصر في سويسرا هو كلام عارٍ عن الصحة، والمعسكر يسير بشكل جيد تحت إشراف مدير عام الفريق الكابتن محسن الحارثي".

كلام المتحدث باسم النصر فتح حرباً كلامية مع "الشعلان"؛ بعدما فضَّل الأخير المواجهة وإثبات ما أعلنه سابقاً بسلسلة تغريدات، قال في إحداها: إنه "يقف ضد الحالات الانفلاتية وعدم الانضباطية".

وأردف قائلاً: "كنت أستطيع أن أذكر له الأسماء التي تواصل معها (بن زنان) لتبرير الفعل، ومحاولة السكوت عنه بعد وقوعه.. ولكنَّ قضيتي كانت أكبر؛ وهي (المناداة بالانضباط)".

 

ويعيش النادي السعودي تحت وطأة ضغوط في الأيام القليلة الماضية، في ظل تقارير تتحدث عن إعفاء رئيسه سعود آل سويلم، فضلاً عن اعتراض جماهيره على أداء المدير التنفيذي أحمد البريكي.

وتعوِّل الجماهير النصراوية على المعسكر السويسري من أجل استعادة التألق المفقود والعودة إلى منصات التتويج المحلية، تحت إمرة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو.

مكة المكرمة