صافرة مغربية لإدارة مباراة "السوبر الفرنسي" في طنجة

الحكم الجعفري حصل على الشارة الدولية منذ 2013

الحكم الجعفري حصل على الشارة الدولية منذ 2013

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 26-07-2017 الساعة 22:15


أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأربعاء، تولي نور الدين الجعفري مسؤولية الإدارة التحكيمية لمباراة كأس السوبر الفرنسي التي ستجمع بين ناديي موناكو وباريس سان جيرمان.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم على الشبكة العنكبوتية، أنه "كما جرت العادة في المواسم الأخيرة، تم تعيين حكَم من الدولة المستضيفة لقيادة مباراة كأس السوبر الفرنسي، والتي ستجرى هذا الموسم بين موناكو وباريس سان جيرمان، السبت 29 يوليو 2017، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة".

تجدر الإشارة إلى أن موناكو يخوض مباراة "كأس الأبطال الفرنسية"؛ بصفته بطلاً للدوري الفرنسي للمرة الثامنة في تاريخه والأولى بعد غيابٍ دامٍ 17 عاماً، في حين يشارك نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في المواجهة الكروية المرتقبة؛ بصفته بطلاً لكأس فرنسا.

وأضاف: "سيقود مباراة السوبر الفرنسي، الحكم المغربي نور الدين الجعفري (38 عاماً)، الحاصل على الشارة الدولية منذ عام 2013".

اقرأ أيضاً:

"البنفسجية" تواصل نجاحاتها وتحتفظ بحقوق بطولات اليويفا الكبرى

وسبق للجعفري أن تولى الإدارة التحكيمية للعديد من المباريات الدولية؛ من بينها: مباريات في تصفيات كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2017 ودوري أبطال أفريقيا، فضلاً عن كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

وسيساعد الجعفري في مهامه، الحكمان هشام أيت عبو ولحسن أزكاو، في حين أُعطيت مهمة الحكم الرابع لعادل زوراق.

مكة المكرمة