صحيفة: هذا الحل "الأكثر واقعية" لإنهاء أزمة نيمار

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZYMy7k

نيمار أبدى رغبته في الرحيل عن "حديقة الأمراء"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-07-2019 الساعة 22:00

يتواصل الحديث عن مستقبَل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الراغب في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن عرضاً وحيداً وصل إلى النادي الباريسي من نظيره الكتالوني، تضمَّن إدراج الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش، إضافة إلى 40 مليون يورو، مقابل عودة نيمار إلى ملعب "كامب نو".

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بطل فرنسا لا يرغب في التوقيع مع راكيتيتش، ويشدد دائماً على أهمية الحصول على الأموال التي دفعها لجلب نيمار صيف عام 2017، في إشارة إلى 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

ولفتت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، يرغب في التخلص من نجمه الويلزي غاريث بيل، مستهدفاً جلب نيمار إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، لكن النادي الباريسي لا يُبدي اهتماماً بجلب اللاعب إلى "حديقة الأمراء".

وأشارت إلى أن السيناريو الذي يبدو "الأكثر واقعية"، هو استمرار نيمار مع "أمراء باريس" هذا الصيف وعدم رحيله، موضحة أن هذا الحل بات الأقرب في باريس سان جيرمان.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو، قد لمَّح إلى إمكانية استمرار نيمار مع فريق المدرب الألماني توماس توخيل، لكنه شدد في الوقت عينه، على ضرورة امتثال مواطنه للقواعد واللوائح الجماعية.

ومنذ شهر كامل، تتحدث وسائل إعلام وتقارير صحفية عن رغبة نجم الكرة البرازيلية في المغادرة عن بطل فرنسا، والعودة إلى فريقه السابق برشلونة، وسط حديث عن اتفاق شفهي بين اللاعب والنادي الكتالوني على تخفيض راتبه السنوي لإتمام الصفقة.

مكة المكرمة