"صلاح" بعد الخروج المبكر: انتظرونا في مونديال قطر

قدّم اعتذاره للشعب المصري

"صلاح" اعتذر للجماهير المصرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-06-2018 الساعة 20:31

أكد النجم المصري محمد صلاح أن لاعبي منتخب بلاده "متحمسون" للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها قطر شتاء عام 2022، كأول دولة "خليجية" و"عربية" و"شرق أوسطية"، مقدماً في الوقت ذاته اعتذاراً للشعب المصري عقب الخروج المونديالي المبكر.

وقال "صلاح"، في تصريحات تلفازية الاثنين، عقب خسارة "الفراعنة" أمام السعودية: إن "النسخة الحالية للمونديال الروسي تُعد أول خبرة للاعبي الجيل الحالي؛ لذا فإننا متحمسون للظهور بشكل مختلف في المونديال القادم بقطر".

وأضاف قائلاً: "أشكر الجماهير على المؤازرة في مونديال روسيا، وأنا على يقين بأن الموقف صادم لنا وللشعب المصري بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية في العرس العالمي".

ومن جانبه، قال الحارس عصام الحضري: "هذه هي كرة القدم، هدفا السعودية جاءا في الدقائق الأخيرة من الشوطين الأول والثاني، فنحن اجتهدنا وحاولنا لكن لم يحالفنا التوفيق".

وتذيل المنتخب المصري القاع بلا رصيد من النقاط، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في الدور الأول، في حين تصدرت الأوروغواي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن روسيا، و6 نقاط عن السعودية.

ويُترقّب على نطاق واسع أن يكون مونديال 2022 "حديث العالم"، في ظل ما تُنفّذه الدوحة من مشاريع مختلفة تطول البنية التحتية؛ من فنادق، ومطارات، وموانئ، وملاعب، ومستشفيات، وشبكات طرق سريعة، ومواصلات، وسكك حديدية، من أجل استقبال مئات الآلاف من المشجعين والجماهير الذين سيتوافدون على البلاد لمتابعة كأس العالم.

مكة المكرمة