صلاح يتلألأ في ليلة انفراد ليفربول بصدارة "البريميرليغ"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gXBjpR

صلاح رفع عدد أهدافه إلى 3

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-08-2019 الساعة 22:08

انفرد نادي ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة الجولة الثالثة من المسابقة المحلية الأكثر شعبية في جميع أرجاء العالم.

أنهى فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الشوط الأول متقدماً بهدف المدافع الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة الـ41 من عمر اللقاء، الذي احتضنه ملعب "أنفيلد".

وتولى النجم المصري محمد صلاح مهمة تأمين نقاط المباراة كاملة؛ بتسجيله ثنائية في الدقيقتين الـ49 (ركلة جزاء) والـ58، في حين أحرز الأوروغوياني لوكاس توريرا هدف حفظ ماء وجه "المدفعجية"، قبل 5 دقائق من النهاية.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية متربعاً على صدارة "البريميرليغ"، فيما توقف رصيد الفريق اللندني عند 6 نقاط، من فوزين متتاليين وخسارة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سقط مانشستر يونايتد من ضيفه كريستال بالاس بهدف لهدفين على ملعب "أولد ترافورد".

سجّل الغاني جوردان أيو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة الـ32، فيما أهدر المهاجم ماركوس راشفورد فرصة تعديل الكفة لـ"الشياطين الحُمر" عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ70.

واقتنص اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة الـ89 عبر الويلزي دانيل جيمس، لكن فرحة "أصحاب الأرض" لم تكتمل بتسجيل كريستال بالاس هدف الفوز بواسطة الهولندي باتريك فان انهولت بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 4 نقاط في المركز الخامس، بفارق الأهداف عن كريستال بالاس صاحب المركز العاشر.

مكة المكرمة