صلاح يغيب عن السوشيال ميديا.. وماركة باسمه تصل الأسواق العربية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LmnV9E

يحظى النجم محمد صلاح بشعبية كبيرة عربياً وغربياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 23-01-2019 الساعة 13:45

أثار لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد نشره تغريدة غامضة عبر حسابه على "تويتر"، وجاء فيها: "قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي".

الجديد والملفت في الأمر هو أنّ تغريدة صلاح الأخيرة لا يتم التمكن من الوصول إليها عبر "تويتر"، اليوم الأربعاء، علماً بأنه نشرها في تمام الساعة 6.30 من مساء الثلاثاء 22 يناير  الحالي.

ولم ينشر صلاح أي تغريدة على حسابه لمدة أسبوعين قبل التغريدة الأخيرة، كما قام بحذف حسابه على "فيسبوك" أيضاً.

ولم يتم الكشف عن سبب إغلاق صلاح حسابه الشخصي، إلا أن بعض وسائل الاعلام البريطانية أشارت إلى أنه من الممكن أن تكون حدثت أزمة جديدة بينه وبين الاتحاد المصري للعبة.

 صلاح ماركة في الأسواق

ويحظى صلاح بشعبية كبيرة عربياً وغربياً، وآخر ما وصلت إليه هذه الشعبية أن يطلق أحد منتجي ألبسة الأطفال في تركيا اسم "Sago M. Salah" المستوحاة من اسمه على منتجاته.

وقال صاحب المصنع سليمان بيلغي، في تصريح لوكالة "الأناضول" التركية، إنه معجب بالنجم المصري صلاح المتألق مع فريقه الإنجليزي ليفربول، وإنه تقدم إلى هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية التركية، لتسجيل ماركة "Sago M. Salah"، وجعلها خاصة بمنتجاته.

وأكد أن منتجاته التي تحمل علامة "Sago M. Salah" تحظى باهتمام كبير، وتنتشر بسرعة فائقة في الأسواق التركية.

وتابع: "كنا نصدّر منتجاتنا إلى أسواق مختلفة منها روسيا وأوكرانيا وكازاخستان، والآن وبعد أن أصبح لدينا هذه الماركة، بدأنا بإنتاج سلع للأسواق العربية".

وأردف: "أهتم بكرة القدم كثيراً، وأرغب في لقاء صلاح ودعوته إلى تركيا، ومنتجاتنا التي تحمل اسمه بدأت تحظى باهتمام الزبائن من الجزائر وليبيا ودول عربية أخرى".

ويذكر أن صلاح وصل إلى 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفين أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف لثلاثة.

مكة المكرمة