"صلاح" يفكر في الاعتزال دولياً.. تعرّف على السبب!

الرئيس الشيشاني برفقة "صلاح" في تدريبات "الفراعنة"

الرئيس الشيشاني برفقة "صلاح" في تدريبات "الفراعنة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 24-06-2018 الساعة 18:50


يفكر النجم المصري المتألق، محمد صلاح، جدياً في الاعتزال دولياً، عقب انتهاء مشوار منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا، وتستمر فعالياتها حتى منتصف الشهر المقبل.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، الأحد، أن الدولي المصري محمد صلاح اقترب من اتخاذ قرار اعتزاله دولياً؛ بعدما شعر اللاعب بالضيق إثر تكريمه من قبل الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، على هامش مشاركة "الفراعنة" في مونديال روسيا.

واستندت الشبكة الأمريكية الشهيرة إلى مصدر مقرب من اللاعب؛ إذ أوضحت أن "صلاح" يرفض رفضاً تاماً استغلاله في أي أمور خارج كرة القدم، أو الأمور الأخرى، التي اشتكى منها مؤخراً، وحتى قبل مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم 2018، في إشارة إلى وضع صورته على طائرة المنتخب المونديالية دون الاتفاق مع الشركة الراعية لحقوق صورته.

وكان النجم المصري قد حضر، رفقة لاعبي منتخب بلاده وعدد من المسؤولين، حفل عشاء أقامه رئيس الشيشان، الذي منح "صلاح" حق المواطنة الشيشانية، في خطوة فسّرها مراقبون أنها تستهدف "استغلال صورة اللاعب لتحقيق مكاسب سياسية".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: "صلاح" ثالثاً.. هؤلاء الأعلى قيمة في سوق الانتقالات

وسبق لوكيل أعمال محمد صلاح، رامي عباس، أن كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "دع الأيام القليلة القادمة تمر، وسوف نرى ما سيحدث"، دون أن يفسر سبب تلك التغريدة.

تجدر الإشارة إلى أن "صلاح" قدّم موسماً أسطورياً مع ليفربول الإنجليزي؛ إذ تُوّج بجائزتي "أفضل لاعب" و"الحذاء الذهبي" في "البريميرليغ"، فضلاً عن سلسلة من الجوائز الفردية على مختلف الصعد؛ العربية والأفريقية والإنجليزية.

اقرأ أيضاً :

شاهد: روسيا تُقصي "الفراعنة" وتصبح أول المتأهلين لدور الـ16

وتعرض "صلاح" لإصابة قوية بكتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، الذي تُوِّج باللقب القاري للمرة الثالثة توالياً، حيث لم يستطع إكمال اللقاء، وخرج "باكياً" و"متألِّماً"، ليغيب عن مباراة "الفراعنة" الافتتاحية بكأس العالم أمام الأوروغواي، قبل أن يُشارك في الجولة الثانية أمام الروس.

ورغم خسارة مصر أمام منتخب البلد المنظم لـ "العرس الكروي الكبير" (1-3)، فإن "صلاح" تمكن من تسجيل أول هدف لبلاده في كأس العالم، منذ نسخة 1990 التي أقيمت بإيطاليا، مُنهياً أسطورة مواطنه مجدي عبد الغني، الذي لطالما تغنى بهدفه المونديالي في مختلف وسائل الإعلام طيلة السنوات الماضية.

مكة المكرمة