"صلاح" يقود ليفربول للإطاحة بالسيتي وتعزيز الصدارة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/8RDWZ2

صلاح رفع عدد أهدافه هذا الموسم بالدوري إلى 6

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 10-11-2019 الساعة 22:36

حسم نادي ليفربول قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه وحامل اللقب مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد.

فعلى ملعب "أنفيلد"، تقدم بطل دوري أبطال أوروبا بثلاثية عبر الثلاثي البرازيلي فابينيو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، في الدقائق الـ6 والـ13 و51.

ليفربول السيتي

وفشل السيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، في تقليص الفارق إلا في مناسبة وحيدة عندما أحرز البرتغالي برناردو سليفا هدف "السيتزن" الوحيد في الدقيقة الـ78.

وعززت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب تربعها على صدارة "البريميرليغ" بوصولها إلى النقطة 34، بفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي وتشيلسي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.

ليفربول السيتي

ويُقدم ليفربول أداء كبيراً منذ بداية هذا الموسم؛ إذ حقق الفوز في 11 لقاءً من أصل 12 في البطولة المحلية، كما تنتظره مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في قطر الشهر المقبل.

ورفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي إلى 6 بفارق هدف خلف زميله ساديو ماني، فيما يقف مهاجم ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا جيمي فاردي في صدارة الهدّافين برصيد 11 هدفاً.

مكة المكرمة