صلاح ينافس نجوماً بارزين على جائزة الأفضل في "الأبطال"

صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول الساحق

صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول الساحق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 19-10-2017 الساعة 19:18


ينافس النجم المصري، محمد صلاح، الذي يتألق بشكل لافت ضمن صفوف ناديه ليفربول الإنجليزي، نجوماً من الطراز الرفيع، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقاد محمد صلاح، بتسجيله هدفين وصناعته هدفاً ثالثاً، فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، لتحقيق فوز كاسح على مضيفه ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف نظيفة، ليقفز "الريدز" إلى الصدارة مناصفة مع سبارتاك موسكو الروسي.

ويواجه النجم المصري، الذي قاد منتخب بلاده لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018، منافسة ليست سهلة على الإطلاق مع الثنائي العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لدور الأول في فوز برشلونة على أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة، ومساهمة الثاني في تعادل فريقه أمام توتنهام هوتسبير في قمة المجموعة الثامنة.

وإضافة إلى "البرغوث" و"الدون"، يبرز الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والبلجيكي إيدين هازارد، بعدما ساهم الأول في فوز فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة، في حين أنقذ الآخر فريقه اللندني من السقوط على ملعبه ووسط جماهيره أمام نادي العاصمة الإيطالية روما، في قمة "ستامفورد بريدج"؛ إذ أحرز هدفين، لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

اقرأ أيضاً :

هكذا احتفى مشاهير الرياضة العرب بتأهل مصر لنهائيات كأس العالم

وينافس الإنجليزي ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، والتركي جنك توسن (بيشكتاش)، والهولندي كوينسي بروميس (سبارتاك موسكو الروسي) على جائزة "الأفضل" في ثالثة جولات دور المجموعات بالبطولة الأوروبية، بعد مساهمتهم البارزة أمام بنفيكا البرتغالي وموناكو الفرنسي وإشبيلية الإسباني على الترتيب.

وفتح اليويفا التصويت للجماهير لاختيار اللاعب الأفضل في الجولة، وتشير الأرقام الأولية إلى أن "الفرعون الصغير" يتصدر القائمة بنسبة تفوق الـ50%، حيث يسير صلاح بثبات للفوز بالجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما نالها في الجولة الافتتاحية؛ لتألقه أمام إشبيلية.

مكة المكرمة