"صلاح" يُثير اهتمام غوارديولا.. فهل يلعب تحت إمرته؟

"صلاح" هيمن على الجوائز الفردية في إنجلترا هذا الموسم

"صلاح" هيمن على الجوائز الفردية في إنجلترا هذا الموسم

Linkedin
whatsapp
الخميس، 26-04-2018 الساعة 00:38


يسعى المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" البريطانية، الأربعاء، أن غوارديولا يتطلع إلى تدعيم هجومه بعنصر متميز، لافتة في الوقت نفسه إلى أن المدرب الإسباني طالبَ مسؤولي ناديه بالتعاقد مع "صلاح" أو أي لاعب آخر يتمتع بإمكاناته ومهاراته نفسها.

وكان غوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" هذا الموسم قبل 5 جولات على النهاية، قد قال في تصريح صحفي: إن "صلاح يتمتع بإمكانات فنية وبدنية عالية"، مشدداً على أنه يستحق أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي.

وأشار إلى أن "صلاح" لا يزال محافظاً على مستواه على الرغم من أن ليفربول يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وقاد نجم "الفراعنة" فريقه ليفربول للإطاحة بمانشستر سيتي من ربع نهائي النسخة الحالية لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، بفوزين ذهاباً وإياباً (3-0) و(2-1) على الترتيب.

اقرأ أيضاً:

آخرهم "صلاح".. هيمنة للمسلمين على جائزة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي

وفاز النجم المصري، مساء الأحد الماضي، بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"، متفوقاً على صانع ألعاب مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين، ومهاجم توتنهام هاري كين.

وأصبح صلاح أول لاعب مصري يفوز بالجائزة الفردية، وثاني عربي وأفريقي، بعد الجزائري رياض محرز، الذي قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" موسم (2015-2016).

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. محمد صلاح صائد "الجوائز" الفردية

وكان النجم المصري قد عزز صفوف ليفربول، صيف العام الماضي، آتياً من نادي العاصمة الإيطالية روما، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، لكن قيمته السوقية تضاعفت، بعدما قدم موسماً تاريخياً مع "الريدز" على الصعيدين المحلي والقاري.

وقد يشهد الميركاتو الصيفي المقبل صراعاً شرساً بين كبار القارة الأوروبية من أجل الظفر بخدمات "الفرعون المصري"، الذي يتصدر سباق الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي"، التي تُمنح لأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال موسم واحد، حيث يتفوق بفارق هدفين على ميسي، مع قرب إسدال الستار على المسابقات المحلية.

مكة المكرمة