صلاح Vs ميسي.. ليفربول يضرب موعداً مع برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G7E15n

ليفربول تخطى بورتو (6-1) في مجموع المباراتين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-04-2019 الساعة 00:38

أكد نادي ليفربول الإنجليزي أحقيته الكاملة في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية توالياً والـ11 في تاريخه؛ بعدما جدد فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، في إياب دور الثمانية من المسابقة القارية.

وكان رفاق النجم المصري محمد صلاح قد حققوا فوزاً واضحاً على زملاء الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس بثنائية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

وضرب ليفربول بذلك موعداً نارياً في نصف النهائي مع برشلونة الإسباني، الذي تخطى عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وإلى تفاصيل اللقاء، نجح الفريق الإنجليزي في الخروج متقدماً من الشوط الأول بهدف السنغالي ساديو ماني، الذي زار شباك كاسياس في الدقيقة الـ28.

واحتاج الحكم الهولندي داني ماكيلي الرجوع إلى "تقنية الفيديو المساعد"، للتأكد من صحة الهدف، ليقضي فريق المدرب الألماني يورغن كلوب على آمال البرتغاليين في إحداث "ريمونتادا".

وعزز "الريدز" تقدمهم بهدف ثانٍ بتوقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ65 من المباراة، ليؤكد أن "لا مفاجآت واردة في ملعب دراغاو ليلة الأربعاء".

وقلص المدافع البرازيلي إيدير ميليتو، الذي سيرتدي قميص ريال مدريد الإسباني صيف هذا العام، الفارق في الدقيقة الـ69، لكن ليفربول رد بهدفين عن طريق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، في الدقيقتين الـ77 والـ84.

مكة المكرمة