صورة لرونالدو وميسي بقميص سان جيرمان تثير تفاعلاً

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/9DQ7PB

ميسي ورونالدو

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 25-08-2021 الساعة 10:24

من أعلن إمكانية انتقال رونالدو إلى باريس؟

الأمير خليفة بن حمد آل ثاني، المقرب من رئيس نادي باريس سان جرمان.

ما سبب هذا الحديث الآن عن رونالدو؟

أنباء تتحدث عن رغبة رونالدو في الرحيل من يوفنتوس.

أشعل أمير قطري مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق الأمير خليفة بن حمد آل ثاني على صورة تجمع رونالدو وميسي، التي نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر"، بكلمة واحدة مع إشارة استفهام: "ممكن؟" باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

الصورة التي نشرها الشيخ خليفة على صفحته نالت أكثر من 20 ألف تفاعل بعد أقل من 24 ساعة على نشرها.

وكان الأمير خليفة هو من أعلن قدوم ميسي إلى باريس، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع برشلونة، وقبل أيام من تأكيد باريس سان جيرمان لنجاح الصفقة.

وأشارت شبكة "فوتبول إيطاليا" إلى أن الـ"تغريدة" للمصدر المقرب من القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، تتزامن مع التقارير التي تشير إلى رغبة الدون في الرحيل عن يوفنتوس والانتقال إلى باريس.

وترددت أنباء قوية عن رحيل رونالدو عن يوفنتوس هذا الصيف، وعزز تلك الأنباء جلوسه احتياطياً في مباراته أمام أودينيزي (2-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي.

وانضم نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، في الـ10 من أغسطس الجاري، رسمياً لمدة عامين إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، مع إمكانية تجديده عاماً إضافياً. 

مكة المكرمة