صِدام كروي ناري بين إيطاليا والسويد في "الملحق الأوروبي"

نتائج قرعة "الملحق الأوروبي"

نتائج قرعة "الملحق الأوروبي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-10-2017 الساعة 15:22


أسفرت قرعة "الملحق الأوروبي"، التي سُحبت ظهر الثلاثاء، عن صدام كروي ناري بين المنتخب الإيطالي ونظيره السويدي، في إطار التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وفي أقوى نتائج القرعة، بات "الأزوري" الإيطالي مطالباً بتخطي عقبة المنتخب السويدي؛ إذا ما أراد خوض النهائيات العالمية واللحاق بركب المنتخبات الكبيرة التي ضمنت وجودها في "العرس الكروي".

كما أسفرت القرعة عن مواجهة بين سويسرا وإيرلندا الشمالية، فيما ستخوض كرواتيا مواجهة مع اليونان، في حين ستقابل الدنمارك جمهورية إيرلندا في آخر مباريات "الملحق الأوروبي".

اقرأ أيضاً :

هكذا احتفى مشاهير الرياضة العرب بتأهل مصر لنهائيات كأس العالم

تجدر الإشارة إلى أن المنتخبات المشاركة في "الملحق الأوروبي" تم تقسيمها إلى مستويين؛ بناءً على تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الذي صدر في الـ 16 من أكتوبر الجاري، حيث واجه منتخباً من المستوى الأول مع آخر من المستوى الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في "الملحق الأوروبي"، في الـ 9 و10 و11 من نوفمبر المقبل، فيما تُجرى لقاءات الإياب في الـ 12 و13 و14 من الشهر ذاته.

وسيتأهل من "الملحق الأوروبي" أربعة منتخبات بالإضافة إلى المنتخبات الـ9 التي تأهلت مباشرة إلى "العرس العالمي"؛ ليصبح عدد المنتخبات المتأهلة من القارة العجوز 13 منتخباً.

وتأهلت بشكل مباشر إلى النهائيات منتخبات: فرنسا عن المجموعة الأولى، والبرتغال عن "الثانية"، وألمانيا عن "الثالثة"، وصربيا عن "الرابعة"، بالإضافة إلى بولندا عن "الخامسة"، وإنجلترا عن "السادسة"، وإسبانيا عن "السابعة"، وبلجيكا عن "الثامنة"، وأخيراً آيسلندا عن "التاسعة".

مكة المكرمة