ضربها وسبّها.. "سعودي" يُطلّق زوجته بسبب رونالدو!

تلاسن الزوجين حدث في كلاسيكو "السوبر الإسباني"

تلاسن الزوجين حدث في كلاسيكو "السوبر الإسباني"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-10-2017 الساعة 22:30


في واقعة غريبة وغير مألوفة في المجتمعات العربية، أقدم شاب سعودي على تطليق زوجته؛ بسبب تلاسنهما بشكل حادٍّ، عقب فوز ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة، في كأس السوبر الإسباني.

وفي التفاصيل؛ فقد ذكرت صحيفة "عاجل" السعودية أن شاباً سعودياً طلّق زوجته إثر خلاف نشب بينهما أثناء مشاهدة كلاسيكو الكرة الإسبانية، والتي جمعت بين برشلونة وريال مدريد، على هامش مواجهتي كأس السوبر المحلي، في أغسطس 2017.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن تلاسناً حدث بينهما، عقب فوز "الملكي" على "البارسا"، وهو النادي الذي تشجّعه الزوجة البالغة من العُمر 20 عاماً، ما تسبب في غضب زوجها العاشق لبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة، نقلاً عن إحدى صديقات الزوجة المطلّقة، أنه قبل نحو شهرين تقريباً، جلس الزوجان المقيمان بمنطقة الخبر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد، وفور إطلاق حكم "الكلاسيكو" صافرة النهاية، عبّرت الزوجة عن فرحتها الشديدة بفوز "الملكي"، وظلت تردّد اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من مرة، ما اعتبره الزوج تجاوزاً وامتهاناً لمشاعره.

اقرأ أيضاً :

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

وأشارت إلى أنّ الخلاف بين الزوجين وصل خلال هذه الليلة إلى حدّ ضرب الزوجة وسبّها، وهو ما قُوبل بتهديد بمغادرة البيت والذهاب إلى الأهل، وهو ما حدث بالفعل في اليوم التالي، حيث أصرّت الشابة على الطلاق.

وبعد مبادرات عدة للصلح استغرقت أكثر من شهر، توصّل الطرفان إلى خيار الانفصال، بعدما باءت كافة محاولات التقارب بالفشل، وفقاً للصحيفة السعودية.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد هزم برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب في كأس السوبر الإسباني، ليتوّج فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلقبه الثاني هذا الموسم، بعد "السوبر الأوروبي".

وشهدت مباراة الذهاب تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً في شباك حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيغن؛ لكنه طرد في المباراة نفسها؛ بداعي التمثيل، كما عوقب بالإيقاف عن اللعب مدة خمس مباريات، حيث عاد إلى اللعب انطلاقاً من الجولة الخامسة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

مكة المكرمة