"طائرة" قطر الشاطئية إلى ثاني أدوار مونديال ألمانيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gvBz4J

المنتخب القطري تأهل قبل لقاء الجولة الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-06-2019 الساعة 23:40

تأهل منتخب قطر لكرة الطائرة الشاطئية إلى ثاني أدوار بطولة العالم، المقامة حالياًَ في مدينة هامبورغ الألمانية، والتي تستمر فعالياتها حتى السابع من شهر يوليو المقبل، وتبلغ جوائزها مليون دولار.

ونجح منتخب قطر، المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس،ً في التأهل إلى دور الـ32، وذلك بعد فوزه السبت على ثنائي التشيك؛ بيروسيك وشوينر، بشوطين مقابل شوط، بواقع (18-21 و21-13 و18-16)، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من البطولة العالمية.

وبفوزه اليوم ضمِن المنتخب القطري، التأهل إلى الدور الثاني حتى في حال خسارته المباراة الأخيرة بالمجموعة الرابعة، التي يتصدرها برصيد 4 نقاط، تليه روسيا بـ3 نقاط، ثم إيطاليا بالرصيد ذاته، وبلجيكا في المركز الرابع بنقطتين.

وكان المنتخب القطري (1) قد بدأ الجمعة مشاركته في البطولة بالفوز على ثنائي إيطاليا كرامبولا وروسي بواقع شوطين مقابل شوط واحد.

ويختتم "عنابي" الطائرة الشاطئية مبارياته في دور المجموعات، الاثنين، بلقاء منتخب بلجيكا من أجل تحديد المركزين الأول والثاني، في حين سيخوض المنتخب القطري (2) المكون من الثنائي محمود عصام وتامر عبد الرسول، اليوم الأحد، مباراته الثانية في البطولة بمواجهة أمريكا.

وكان العنابي رقم (2) قد خسر الجمعة الماضي، مباراته الأولى أمام نظيره الروسي المكون من الثنائي سيمينوف وليشوكوف بشوطين دون رد، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه البرازيل والولايات المتحدة. 

وأشاد رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، علي غانم الكواري، بـ"العنابي" المشارك في البطولة العالمية بفريقين، متمنياً للفريق الثاني السير على خُطا الأول والتأهل إلى الدور الثاني.

مكة المكرمة