طلب مفاجئ يثير قلق برشلونة وغريزمان.. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/M3bQKZ

غريزمان انتقل إلى برشلونة في 12 يوليو 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-07-2019 الساعة 20:55

أثار رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، قلق جماهير برشلونة؛ بعدما أعلن أنه من الممكن تجميد بطاقة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المنضم حديثاً إلى العملاق الكتالوني.

وأعلن برشلونة، في 12 يوليو الجاري، تعاقده رسمياً مع غريزمان خمسة أعوام كاملة، مقابل 120 مليون يورو؛ هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد.

ويرفض النادي الثاني في العاصمة الإسبانية الاستسلام للأمر الواقع؛ إذ يُطالب بالحصول على 80 مليون يورو إضافية، زاعماً أن التفاوض بين برشلونة وغريزمان تم قبل موعد انخفاض الشرط الجزائي من 200 مليون إلى 120، في الأول من يوليو الجاري.

وقال "تيباس" في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد تقدم بطلب كتابي، متسائلاً عن إمكانية عدم منح برشلونة بطاقة غريزمان.

وأشار إلى أن هناك إمكانية بالفعل لتجميد بطاقة غريزمان، مشدداً في الوقت ذاته على وجود آلية للعمل، وهيئات يجب أن تحل الوضع القائم.

ولفت إلى أنه لا يمكن تقديم معلومات حول ملف اللاعب الفرنسي لكي يُعلن "ما يمكن أن يحدث".

وظهر غريزمان، أول مرة، بقميص برشلونة خلال المباراة الودية التي أقيمت في اليابان الثلاثاء الماضي، وخسرها الفريق الكتالوني أمام تشيلسي الإنجليزي (1-2)، في إطار استعداد الطرفين للموسم الكروي الجديد.

مكة المكرمة