"طيران الإمارات" تجدد رعايتها لكأس الاتحاد الإنجليزي

شعار كأس الاتحاد الإنجليزي على إحدى طائرات "الإمارات"

شعار كأس الاتحاد الإنجليزي على إحدى طائرات "الإمارات"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-08-2017 الساعة 18:13


جددت شركة "طيران الإمارات" ملف رعايتها لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مدة ثلاث سنوات، كما سوف تستمرّ تسمية البطولة "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي" حتى عام 2021.

وأعلنت الناقلة الإماراتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، الأربعاء، أنه تم تمديد اتفاقية الشراكة مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأصبحت "طيران الإمارات" في عام 2015 الشريك الرسمي لكأس الاتحاد الإنجليزي، التي تُعدّ أشهر وأرقى بطولة محلية في كرة القدم على مستوى العالم.

DGyeL2TWAAAvH2Z (1)

وفي أبريل من العام الماضي، كشفت "طيران الإمارات" النقاب عن إحدى طائراتها الإيرباص بشعار البطولة على جانبيها، وقد جابت الطائرة العديد من المحطات عبر شبكة خطوط الناقلة، ما أتاح للمشجّعين حول العالم التواصل مع البطولة بصورة فريدة.

وكانت منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي الجديد (2017-2018)، قد انطلقت في 4 أغسطس الجاري، بمشاركة 737 فريقاً و185 مباراة ضمن التصفيات الأولية.

DGyeLaEWAAQgbjv (1)

وسوف تستأنف التصفيات الأولية للبطولة يومي 18 و19 أغسطس الجاري، في حين تقام مباراة البطولة النهائية في 19 مايو من العام المقبل، على استاد "ويمبلي" الشهير.

وترعى طيران الإمارات العديد من الأندية العالمية؛ أبرزها: ريال مدريد الإسباني، وآرسنال الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وميلان الإيطالي، في حين يحمل ملعب "المدفعجية" اسم "استاد الإمارات".

مكة المكرمة