عاصمة أوروبية تحتضن مباراة كأس السوبر الكويتي

على غرار ما تفعله دول أوروبية عريقة بعالم "الساحرة المستديرة"
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GaD3r7
الكويت بهذا الفوز تربع على صدارة الدوري

الكويت بهذا الفوز تربع على صدارة الدوري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-10-2018 الساعة 17:29

تحتضن العاصمة الإنجليزية لندن النسخة المقبلة من كأس السوبر الكويتي لكرة القدم، على غرار الدول الأوروبية العريقة التي تلعب مثل هذه المباريات خارج الديار؛ لزيادة شعبية أنديتها وبطولاتها المحلية.

وفي هذا الإطار أعلن رئيس اتحاد الكرة الكويتي، أحمد اليوسف الصباح، أن مباراة السوبر المقبلة ستُقام في أغسطس 2019، على ملعب "كوينز بارك رينجرز" في العاصمة الإنجليزية لندن.

وقال اليوسف في تصريحات متلفزة: إن "هناك العديد من الأخبار السارّة تنتظر الجماهير المُحبّة لكرة القدم؛ منها إقامة مباراة كأس السوبر مطلع الموسم المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن".

وكان القادسية تُوّج، في 18 أغسطس المنصرم، بكأس السوبر الكويتي، التي تُقام عادة بين بطلي الدوري المحلي وكأس الأمير، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه؛ إثر تغلّبه على "الكويت" بهدفين مقابل هدف.

تجدر الإشارة إلى أن دولاً أوروبية شهيرة تستهلّ موسمها الكروي بإقامة كأس السوبر المحلي في بلدان أخرى؛ على غرار ما فعله الاتحاد الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بإقامة مباراة برشلونة وإشبيلية في مدينة "طنجة" المغربية، فضلاً عن مباريات مشابهة أقامها الاتحادان الإيطالي والفرنسي خارج القارة العجوز.

مكة المكرمة