"عبايات" نسائية بألوان الأندية تغمر السوق السعودية

توقعات بانتعاش سوق العبايات في السعودية

توقعات بانتعاش سوق العبايات في السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-10-2017 الساعة 15:39


من المتوقع أن تشهد السوق السعودية، في الفترة المقبلة، إقبالاً واسعاً على شراء عبايات نسائية و"طُرح" ملونة تتناسب مع ألوان الأندية المحلية، وذلك بعد قرار السلطات السعودية السماح للنساء والعائلات بدخول الملاعب الرياضية.

وقال عضو لجنة الأقمشة في الغرفة التجارية بجدة، وليد العماري، في تصريحات صحفية، إن السوق السعودية ستشهد في الفترة المقبلة، توفير أقمشة "عبايات" نسائية و"طُرح" ملونة تتناسب مع ألوان الأندية المحلية؛ للدخول بها إلى الملاعب الرياضية لمتابعة المباريات ومؤازرة الأندية.

وأوضح العماري أن قرار الهيئة العامة للرياضة السعودية السماح بدخول العائلات إلى الملاعب، مطلع العام المقبل، سوف يُنعش محلات بيع العبايات والطرح الملونة بنسبة تتجاوز الـ30%.

اقرأ أيضاً:

مونديال الأندية ينتظره.. هل تبتسم آسيا لـ "الزعيم" السعودي؟

ومساء الأحد 29 أكتوبر 2017، أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، بدء تهيئة ثلاثة ملاعب؛ هي: استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ومدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة، والأمير محمد بن فهد بالدمام، لتكون جاهزة لدخول العائلات وفقاً للضوابط الخاصة بذلك، مطلع 2018.

كما سيُنشأ مجمع ترفيهي شامل، وملتقى للجماهير، يحتوي على مركز تموين غذائي، ومطاعم، ومقاهٍ، وشاشات عرض للبرامج والمباريات في الملاعب الثلاثة.

وكانت السلطات السعودية قد سمحت، في الـ23 من سبتمبر 2017، بدخول المرأة إلى "استاد الملك فهد الدولي" في العاصمة الرياض، وذلك على هامش الاحتفال باليوم الوطني الـ87 للمملكة، كما أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكياً يسمح بإصدار رخص قيادة للنساء، بعد ثلاثة أيام فقط.

مكة المكرمة