عبد الإله هارون.. عدّاء قطري يتألق في كأس القارات

فاز بسباق 400 متر في البطولة المقامة بالتشيك
الرابط المختصرhttp://cli.re/68zx1Q

عبد الإله هارون لا يكلُّ ولا يملُّ من الفوز بسباقات 400 متر (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 09-09-2018 الساعة 21:45

في إنجاز جديد لـ"أم الألعاب" القطرية، فاز العدّاء عبد الإله هارون، الأحد، بسباق 400 متر في بطولة كأس القارات لألعاب القوى بمدينة أوسترافا التشيكية.

وحلّ العدّاء القطري، الذي شارك ضمن فريق "آسيا-الباسفيك"؛ بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 44.72 ثانية، ليوقِّع على إنجاز قطري ثانٍ، بعد يوم من فوز مواطنه عبد الرحمن صامبا بالمركز الأول في سباق 400 متر حواجز ضمن البطولة ذاتها.

وكان "هارون" قد منح بلاده الميدالية الذهبية الأولى في دورة الألعاب الآسيوية، التي احتضنتها العاصمة الإندونيسية جاكرتا؛ بفوزه بسباق 400 متر للرجال، متفوقاً على الهندي أنس محمد يحيى والبحريني علي خميس "البرونزية".

كما أسهم في انتزاع منتخب قطر برفقة الثلاثي عبد الرحمن صامبا ومحمد النور ومحمد عباس،  المركز الأول لسباق التتابع "400 متر-4 مرات"، مع رقم آسيوي جديد.

وتفرض "ألعاب القوى" في قطر، التي تستضيف بطولة العالم العام المقبل، حضورها بقوة على الساحة العالمية بإنجازات وألقاب من الطراز الرفيع، وهو ما تجلى بفوز القطري معتز برشم بجائزة الاتحاد الدولي للعبة لأفضل رياضي في عام 2017، علاوة على حصده جائزة "أفضل رياضي بقارة آسيا" للعام ذاته، في حفل توزيع جوائز اتحاد اللجان الأولمبية الدولية (أنوك).

مكة المكرمة