عربيان ضمن قائمة "أبطأ" لاعبي الدوري الإنجليزي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6zPezV

رمضان صبحي يلعب ضمن صفوف هيدرسفيلد تاون

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-10-2018 الساعة 21:07

حضر لاعبان عربيان ضمن قائمة أبطأ 10 لاعبين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفقاً لدراسة أجرتها شركة الإحصاءات الرياضية الشهيرة (أوبتا).

وجاء النجم المصري رمضان صبحي الذي يدافع عن ألوان هيدرسفيلد تاون في المرتبة السابعة، متقدماً بمركز واحد على نظيره المغربي رومان سايس متوسط ميدان ولفرهامبتون.

واعتبر صبحي (21 عاماً) أحد أبرز المواهب الكروية الصاعدة بالكرة المصرية؛ إذ رحل عن الأهلي القاهري للاحتراف ضمن صفوف ستوك سيتي لكن تجربته لم تُكلل بالنجاح، لينتقل صيف هذا العام لحمل ألوان هيدرسفيلد تاون.

أما "سايس" الذي شارك في 27 مباراة دولية مع منتخب "أسود الأطلس"، فيخوض موسمه الثالث مع ولفرهامبتون، وعادة ما يشارك كلاعب بديل من على مقاعد البدلاء.

أما على صعيد الصدارة؛ فقد تقدم مدافع تشيلسي المخضرم غاري كاهيل قائمة "الأبطأ" بمتوسط سرعة بلغت 26.34 كيلومتراً في الساعة، في حين جاء لاعب وسط ليفربول آدم لالانا ثانياً بمتوسط 26.89 كيلومتراً في الساعة.

وبرز لاعب وست هام يونايتد غرادي ديانغانا في المركز الثالث (26.91)، ثم مهاجم بيرنلي دوايت مكنيل (26.94)، ولاعب وسط توتنهام هوتسبير لوك أموس (27.19)، ومتوسط ميدان ليستر سيتي فيسنت إيبورا (27.49).

مكة المكرمة