عرض آسيوي لثنائي منتخب قطر.. ما علاقة برشلونة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gBbvex

أكرم عفيف من نجوم منتخب قطر رغم صغر سنه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 02-07-2019 الساعة 18:48

قدّم نادي فيسيل كوبي الياباني عرضاً لنادي السد القطري لضم لاعبَيه أكرم عفيف وطارق سلمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار مساعيه لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد؛ استعداداً للموسم الجديد.

وفي هذا الإطار، ذكرت قناة "الكأس" الرياضية نقلاً عن مصادر خاصة -لم تسمها- أن النادي الياباني، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الإسباني المخضرم وقائد برشلونة السابق أندريس إنييستا، قدّم عرضين لضم "عفيف" و"سلمان" ثنائي السد بطل الدوري القطري.

وأوضحت القناة القطرية، الثلاثاء، أن النادي البرازيلي تابع النجمين القطريين عن كثب، وذلك خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية، التي تُوّج بلقبها "العنابي" القطري في الإمارات مطلع فبراير المنصرم.

كما لفتت إلى أن متابعة اللاعبين القطريين تواصلت في بطولة كوبا أمريكا، المقامة حالياً في البرازيل، وعرفت مشاركة قطر كأول دولة عربية تخوض منافسات البطولة اللاتينية، مشيرة إلى أن فيسيل كوبي اقتنع بقدراتهما فوق "المستطيل الأخضر"، وقرر التقدم بعرض رسمي لضمهما.

وأوضحت القناة القطرية أن رئيس فيسيل كوبي، هيروشي ميكيتاني، مالك العلامة التجارية الراعية لبرشلونة الإسباني (راكوتين)، يريد إعارة عفيف وسلمان إلى العملاق الكتالوني في حال قدّما مستويات لافتة وبارزة مع النادي الياباني.

يشار إلى أن أكرم عفيف يعد من نجوم "العنابي" رغم صغر سنه (22 عاماً)، وساهم بشدة في تتويج "الأدعم" بالكأس الآسيوية، وصنع أغلب أهداف المنتخب القطري في البطولة القارية، ليخطف الأنظار بجانب زميله الهدّاف المعز علي.

كما يعد طارق سلمان من ضمن مواهب منتخب قطر في الخط الخلفي، وكان له دور في تتويج السد بلقب الدوري القطري للمرة الـ14 في تاريخه.

مكة المكرمة