على خُطا رونالدو.. نجم مدريدي يقترب من بطل إيطاليا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LoJEj9

رونالدو غادر ريال مدريد هذا الصيف لارتداء قميص يوفنتوس

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-11-2018 الساعة 17:24

يُخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع نجم آخر في صفوف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد 6 أشهر من انتداب "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وفي هذا الإطار ذكرت شبكة "راي سبورت" الإيطالية أن الظهير الأيسر للفريق الملكي، البرازيلي مارسيلو، منح الضوء الأخضر لانتقاله إلى صفوف يوفنتوس، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي ينتظر موافقة فلورنتينو بيريز من أجل التقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب.

ولفتت إلى أن إدارة "البيانكونيري" تنتظر فقط إشارة من الجانب المدريدي لبدء المفاوضات رسمياً بين الطرفين، موضحة في الوقت ذاته أن يوفنتوس يريد جلب مارسيلو في الميركاتو الشتوي، ولا يعتزم على الإطلاق الانتظار حتى صيف العام المقبل.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي بدأ فيه ريال مدريد في استعادة بعض من مستواه المعهود تحت إمرة مدربه الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي خلف الإسباني جولين لوبيتيغي في مقاعد بدلاء ملعب "سانتياغو برنابيو".

في السياق ذاته أوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن رئيس النادي الملكي يُعد العقبة الأبرز لإتمام صفقة انتقال الدولي البرازيلي، صاحب الـ30 عاماً، إلى فريق "السيدة العجوز"؛ لأنه يعتقد أن مارسيلو أحد الأعمدة الأساسية التي قادت الريال للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في السنوات الخمس الأخيرة.

يُذكر أن مارسيلو يعد أحد أفضل لاعبي العالم في مركز الظهير الأيسر، ويرتبط بعقد مع فريق العاصمة الإسبانية حتى صيف عام 2022.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بسوق الانتقالات في عالم "الساحرة المستديرة"، فإن قيمة الظهير الأيسر لمنتخب البرازيل تبلغ حالياً نحو 70 مليون يورو.

يُشار إلى أن يوفنتوس نجح في ضم رونالدو صيف 2018 في صفقة مدوية تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة، خاصة حين يتعلق الأمر بلاعب يبلغ الـ33 من عُمره.

مكة المكرمة