على طريقة "الكابتن ماجد".. إنييستا يسجل هدفاً خرافياً

"الرسّام" أثبت أنه لا يزال ينثر السحر في ملاعب "الساحرة المستديرة"
الرابط المختصرhttp://cli.re/Lj9YMG

"الرسّام" رحل عن برشلونة بعد عاماً ضمن صفوفه

Linkedin
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 21:32

لا يزال النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا يثبت جودته الفنية الرفيعة فوق أرضية الميدان؛ بعدما أحرز أول أهدافه مع فريقه فيسيل كوبي الياباني بطريقة انتزعت آهات عشاق "الساحرة المستديرة".

وتسلم إنييستا، الشهير بلقب "الرسام"، الكرة من زميله الألماني لوكاس بودلوسكي على طريقته الخاصة (نصف دائرة)، ليضعها أمامه، في حين بات مدافع المنافس "في مهب الريح"،  قبل أن ينفرد بالحارس، ثم يراوغه ويضع الكرة ببرودة أعصاب في المرمى الفارغ.

ونظراً إلى جمالية الهدف، هبّ لاعبو فيسيل كوبي للاحتفال مع نجم برشلونة السابق، في حين اهتزت مدرجات ملعب المباراة، التي انتهت بفوز رفاق إنييستا على جوبيلو إيواتا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الياباني لكرة القدم

وفي أول رد فعل له، كتب إنييستا تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "سعيد جداً بالفوز الذي حققناه اليوم، إلى الأمام يا فيسيل كوبي، أتطلع إلى مباراة الأربعاء".

ووضع إنييستا حداً لمشواره الطويل مع العملاق الكتالوني، مكتفياً بـ16 عاماً قضاها بين أسوار ملعب "كامب نو"، حقق خلالها مختلف الألقاب المحلية والقارية والعالمية، لينتقل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية للدفاع عن ألوان فيسيل كوبي الياباني.

تجدر الإشارة إلى أن إنييستا، البالغ من العمر 34 عاماً، لا يزال محتفظاً بقدراته ومهاراته المذهلة، التي أظهر جزءاً منها خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في مونديال روسيا هذا الصيف، قبل أن يُعلق حذاءه ويعلن اعتزاله اللعب دولياً مع "لافوريا لاروخا".

مكة المكرمة