عيد ميلاد نيمار الـ26 يتحول لحفل "أوسكار".. من حضر؟

50 شخصاً قدموا من البرازيل على نفقة نيمار

50 شخصاً قدموا من البرازيل على نفقة نيمار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 05-02-2018 الساعة 22:00


احتفل نجم باريس سان جرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، بعيد ميلاده الـ26 بحضور 150 مدعواً، بينهم مواطنه الأسطورة رونالدو وزملاؤه ومدربه في النادي الباريسي، الإسباني أوناي إيمري.

وضمّ الاحتفال، الذي أقيم مساء الأحد، أيضاً 50 شخصاً قدِموا من البرازيل على نفقة نجم برشلونة الإسباني السابق، الذي أراد عيد ميلاده أشبه بالمهرجانات السينمائية الكبرى، حيث حضر الضيوف فى كامل أناقتهم مرتدين الزي الرسمي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مواطنها بطل العالم لسباقات "فورمولا 1" لويس هاميلتون كان على الأرجح من بين الحاضرين في باريس للاحتفال بعيد ميلاد نيمار.

33879-فيراتى

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية وصحيفة "ماركا" الإسبانية، حضر 50 مدعواً من البرازيل للاحتفال مع نيمار الذي تكفل بنفقات إقامتهم في فنادق العاصمة الفرنسية.

54050-دى-ماريا

وبحسب الصور التي نشرت، كان لافتاً حضور هداف سان جرمان الأوروغوياني أدينسون كافاني المعروف بابتعاده عن الأضواء خارج الملاعب، وبحياته الاجتماعية المنغلقة.

59210-مبابى

وكان حاضراً رئيس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي ومدربه إيمري الذي علق على الحفل قائلاً: "كل الفريق كان مجتمعاً في الحفل، وهذا شيء مهم. كل الطواقم، الإدارة والرئيس كانوا حاضرين أيضاً. في يومنا هذا، جميعهم محترفون كبار واللاعبون سيكونون جاهزين لمباراة كأس فرنسا"؛ إذ يلتقي سان جيرمان الثلاثاء مع مضيفه سوشو.

وطغى الحضور البرازيلي على الحفل؛ حيث لم يقتصر على لاعبي سان جرمان داني ألفيس وتياغو سيلفا وماركينيوس؛ بل كان لاعب مرسيليا لويز غوستافو حاضراً إلى جانب الأسطورة رونالدو ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي غابرييل خيسوس.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وكان لافتا رسالة نادي برشلونة إلى نجمه السابق الذي كلف سان جيرمان 222 مليون يورو، مقابل جلبه إلى "حديقة الأمراء"، صيف العام الفائت؛ إذ هنأه بعيد ميلاده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كاتباً: "صباح الأهداف!!! ميلاد سعيد نيمار جونيور!"، كما أرفق مقطع فيديو يُظهر هدفاً رائعاً أحرزه البرازيلي ضد إلتشي خلال موسم (2014-2015).

مكة المكرمة