عُمان تمنح مدربها وسام الاستحقاق بعد لقب "خليجي 23"

فيربيك قاد عُمان للظفر بـ "خليجي 23"

فيربيك قاد عُمان للظفر بـ "خليجي 23"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-01-2018 الساعة 21:09


حصل رئيس ​الاتحاد العُماني لكرة القدم،​ ​سالم بن سعيد الوهيبي​، ومدرب ​المنتخب الأول ​بيم فيربيك​، الاثنين، على "وسامي استحقاق" من ​السلطان قابوس​ بن سعيد، بعد أيام قليلة من فوز "المحاربين الحُمر" بلقب "خليجي 23"، التي أقيمت في الكويت.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن "الوسام يأتي تقديراً لجهودهما بعد تتويج المنتخب العُماني لكرة القدم بلقب (خليجي 23​) في ​الكويت​".

وأضافت الوكالة أن وزير ديوان البلاط السلطاني، خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي، قام بتسليم رئيس الاتحاد وسام عُمان المدني من الدرجة الثالثة، كما سلم المدرب الهولندي فيربيك وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى، خلال استقبالهما بمكتبه صباح الاثنين.

اقرأ أيضاً :

شاهد: عُمان تُطيح بالإمارات وتتوّج بطلة لـ "خليجي 23"

وتوج منتخب عُمان بطلاً لكأس الخليج العربي، بعد فوزه على نظيره الإماراتي؛ بفضل ركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وتصدر المنتخب العُماني المجموعة الأولى في "خليجي 23"، والتي ضمت منتخبات السعودية والكويت والإمارات، رغم خسارته في الجولة الافتتاحية، قبل الإطاحة بالبحرين في "المربع الذهبي"، بهدف نظيف.

وظفر رفاق القائد أحمد مبارك "كانو" باللقب الخليجي، للمرة الثانية في التاريخ، بعد نسخة 2009، التي أقيمت على الأراضي العُمانية.

مكة المكرمة