"غريازمان" يقطع الطريق على الطامعين بخطفه من أتليتكو مدريد

الفرنسي أنطوان غريازمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني

الفرنسي أنطوان غريازمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 16-05-2016 الساعة 15:51


قطع الفرنسي أنطوان غريازمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الطريق بوجه النوادي الطامحة إلى الظفر بخدماته، ويتطلع إلى مستقبل مع أتليكتو مدريد، بعد أن صرح أنه على بعد خطوة من تجديد عقده مع النادي.

إذ أعرب النجم الفرنسي عن رغبته بالبقاء مع "الروخبلانكوس" قبيل أسبوعين من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا في ميلانو، بوجه الجار "الغريم" ريال مدريد، حيث قال: "أنا سعيد في أتليتيكو مدريد، وأنا قريب من تجديد عقدي، فنحن على المسار الصحيح".

وأعرب المهاجم الذي خاض موسماً مميّزاً مع نادي أتلتيكو مدريد، الذي احتل المركز الثالث في ترتيب "الليغا"، أنه يتوق شوقاً لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبيّة على أرض وطنه، مبيناً: "أنا ممتنّ لكل ما حدث معي خلال عام 2016".

وأضاف: "آمل أن نتمكن من تتويج هذا العام من خلال حصد اللقب في ميلانو، ومن ثم حصد لقب يورو 2016، الأمر الذي سيجعلني سعيداً جداً".

وتابع: "هذا أول نهائي في دوري أبطال أوروبا أخوضه، وأتوق شوقاً لرفع الكأس، أريد أن أفوز بالكأس، وأخوض مباراة جيدة".

واستبعد صاحب الـ 25 عاماً أن يتلقى اتصالاً من مواطنه الفرنسي، زين الدين زيدان، من أجل الانضمام إلى نادي ريال مدريد، موضحاً: "لا لم يتصل بي، عليه الاتصال أولاً، ومن ثم سوف أقول له إنني سعيد مع الأتليتيكو".

وبهذه التصاريح يكون غريزمان قد أنهى أحلام ناديي تشيلسي، ومانشستر يونايتد، اللذين يرغبان بضمه، علماً أنه يتبقى 4 سنوات على انتهاء عقده مع أتليتيكو مدريد، الذي انضم إليه في العام 2014 قادماً من نادي ريال سوسيداد.

تجدر الإشارة إلى أن النجم الفرنسي قد تمكن من تسجيل 22 هدفاً في "الليغا"، بالإضافة إلى 7 أهداف في منافسات دوري أبطال أوروبا، وأسهم بشكل كبير بتأهل فريقه إلى النهائي؛ بفضل هدفه الحاسم في مرمى بايرن ميونيخ الألماني.

مكة المكرمة