غريزمان يختار هذا الرقم مع برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G8E9ER

صفقة انتقال غريزمان كلفت برشلونة 120 مليون يورو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-07-2019 الساعة 21:57

قدّم نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، نجمه الفرنسي الجديد؛ أنطوان غريزمان، قادماً من صفوف مواطنه أتلتيكو مدريد، في صفقة شغلت الوسط الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واضطر الدولي الفرنسي لحمل الرقم "17" في حقبته الجديدة مع العملاق الكتالوني، بعدما اشتهر بالرقم "7" خلال دفاعه عن ألوان ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، فضلاً عن منتخب فرنسا.

ويحمل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو الرقم "7" منذ قدومه إلى ملعب "كامب نو"، شتاء عام 2018، فيما يحوم حوله الكثير من الشكوك بشأن مصيره مع الفريق الكتالوني.

وكان غريزمان (28 عاماً) قد انتقل رسمياً إلى برشلونة، الجمعة، بعقد يمتد حتى عام 2024 وشرط جزائي يُقدر بـ800 مليون يورو؛ بعدما دفعت إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع "الروخي بلانكوس"، والبالغة قيمته 120 مليون يورو.

ويطالب أتلتيكو بالحصول على 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي قبل تخفيضه في الأول من الشهر الحالي؛ مدعياً أن المفاوضات بين برشلونة والمهاجم الفرنسي تمت منذ مدة طويلة، معتمداً على إعلان اللاعب رحيله عن ملعب "واندا ميترو بوليتانو"، منتصف مايو المنصرم.

ورفض غريزمان الانتقال لبرشلونة، صيف العام الماضي،وفضلّ توقيع عقد جديد مع الأتلتيكو، قبل أن يضع حداً لمشواره مع الفريق الذي انضم إليه قبل خمسة أعوام، آتياً من ريال سوسبيداد الباسكي.

مكة المكرمة