غياب بيشكتاش يُلغي مباراة نصف نهائي كأس تركيا

فنربهتشه حضر في حين غاب بيشكتاش

فنربهتشه حضر في حين غاب بيشكتاش

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-05-2018 الساعة 22:49


قرّر حكم مباراة فنربهتشه وبيشكتاش، مساء الخميس، إلغاء اللقاء المقرّر استكماله بين الفريقين في إياب نصف نهائي كأس تركيا لكرة القدم؛ بعدما تعطّل الشهر الماضي بسبب شغب الجماهير.

وجاء قرار إلغاء المباراة لعدم حضور بيشكتاش إلى الملعب في الموعد المحدّد، وانتظر الحكم، متّى كالكافان، 15 دقيقة (الفترة القانونية) ليتخذ على أثرها قرار الإلغاء.

ومن المقرّر أن يتّخذ الاتحاد التركي لكرة القدم قراره خلال الأيام المقبلة بشأن نتيجة المباراة، وسط توقعات إعلامية تركية بأن يُعلَن فنربهتشه فائزاً في اللقاء بثلاثية نظيفة، ومن ثم تأهّله لنهائي كأس تركيا لمواجهة أكهيسار.

وفي 19 أبريل الماضي، قرّر حكم مباراة فنربهتشه وبيشكتاش، في إياب نصف نهائي كأس تركيا، تعطيل اللقاء جراء أحداث شغب جماهيري، بعد مرور 57 دقيقة، وكانت النتيجة تشير وقتها إلى التعادل السلبي.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

وفي الـ 25 من الشهر نفسه، قرّر الاتحاد التركي استئناف مباراة الإياب، الخميس (4 مايو)، من الدقيقة التي تم الإيقاف عندها؛ الـ 57، إلّا أن إدارة نادي بيشكتاش أعلنت بعدها بيوم واحد عدم خوض الفريق المباراة.

وأرجعت إدارة النادي التركي اعتراضها على قرار الاستئناف لكون جماهير فنربهتشه هي من تسبّبت بإيقاف اللقاء بعدما أصابت المدرّب شنول غونيش بجروح في رأسه، مطالبة في الوقت ذاته باعتبار بيشكتاش فائزاً في المباراة.

مكة المكرمة