فريق الكاراتيه السعودي يحصد 6 ميداليات في الدوري العالمي

توج البطل السعودي خالد الشيخي بذهبية منافسات القتال تحت وزن 75 كغ

توج البطل السعودي خالد الشيخي بذهبية منافسات القتال تحت وزن 75 كغ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-05-2016 الساعة 16:33


حصد لاعبو المنتخب السعودي للكاراتيه 6 ميداليات في أول أيام بطولة الدوري العالمي، الجولة الثامنة، الاثنين، التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه بمدينة الرباط المغربية.

وحقق لاعبو المنتخب السعودي للكاراتيه 6 ميداليات، ميداليتين ذهبيتين، وميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية.

وسيطر لاعبو المنتخب السعودي على منافسات القتال تحت وزن 60 كغ، بعد أن انتزع البطل عماد المالكي ذهبية هذا الوزن؛ إثر فوزه على زميله عبد الله الحربي، الذي جاء في المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية، بينما جاء السعودي عبد الهادي المالكي في المركز الثالث، وتوج بالميدالية البرونزية.

وتوج البطل السعودي خالد الشيخي بذهبية منافسات القتال تحت وزن 75 كغ، بعد فوزه على المغربي راضي مسعود، الذي حل في المركز الثاني، وجاء السعودي ماجد الخليفة في المركز الثالث، محققاً الميدالية البرونزية.

وحقق لاعب المنتخب السعودي فهد الخثعمي الميدالية البرونزية في منافسات القتال تحت وزن 67 كغ، حيث توج الأردني بشار النجار بذهبية هذا الوزن، وتوج الإيطالي فرنسيكو أونفاروا بالميدالية الفضية.

وفي ختام منافسات اليوم الأول من الدوري العالمي حل المنتخب السعودي في المركز الثاني في الترتيب العام، وتصدر المغرب الترتيب بـ 16 ميدالية، بينما تساوت الإمارات، وسلوفاكيا بالمركز الثالث بواقع ميداليتين لكل منتخب.

مكة المكرمة