فضيحة أخلاقية تهز منتخب مصر.. ماذا حدث؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gqQ5pm

مصر حقق فوزاً هزيلاً في بداية المشوار الأفريقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 23-06-2019 الساعة 17:11

ضربت فضيحة أخلاقية مدوية معسكر المنتخب المصري المشارك حالياً في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

وفي التفاصيل؛ اتهمت فتاة شابة تعمل كواجهة لعدد من الماركات العالمية في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعضاً من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها.

ونشرت العارضة، التي تُدعى "ميرهان كيللر"، سلسلة من القصص أكدت من خلالها أن أربعة لاعبين من منتخب "الفراعنة"، وهم: عمرو وردة وأيمن شرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، حاولوا التحرش بها جنسياً، وتهديدها للرد عليهم والاستجابة لرغباتهم.

لاعبو مصر

ولفتت إلى أن "وردة" هو من بدأ الحديث معها على "الخاص"، ثم لحقه "الونش" بعلامات إعجاب وقلوب، كما أشارت إلى أنها تعرضت لـ "التهديد اللفظي لعدم تجاوبها مع الرسائل المرسلة إليها على غرار عبارات (أنا هعرف أجيب رقمك)، و(إنتي متعرفيش أنا مين)، و(أنا محدش يطنشني)".

وطالبت ميرهان لاعبي المنتخب بالتركيز على البطولة الأفريقية من أجل إسعاد الشعب الغلبان، "اللي بيستلف (يستدين) ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو".

وحذرت من إبداء الإعجاب بصور المنتخب المصري، مؤكدة  أن "اللاعبين تركوا البطولة والتركيز بها من أجل الانشغال بالإنستغرام"، على حد قولها.

لاعبو مصر

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر استهل مشواره في البطولة القارية، التي تعرف مشاركة 24 منتخباً لأول مرة، بفوز هزيل في المباراة الافتتاحية على حساب زيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وتستضيف مصر الأمم الأفريقية، للمرة الخامسة في تاريخها، وتُمني النفس بفوز منتخبها بلقبه الثامن في تاريخه، والأول منذ نسخة عام 2010، لتعزيز رقمها القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس القارية الأبرز على مستوى المنتخبات.

مكة المكرمة