فوز قطري وتعادل أردني-عُماني استعداداً لكأس آسيا

"العنابي" تغلّب على "الفدائي".. و"النشامى" و"أبطال الخليج" لا غالب ولا مغلوب
الرابط المختصرhttp://cli.re/LeZRV3

قطر تلعب في المجموعة الآسيوية الخامسة.. وفلسطين بالثانية

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 11-09-2018 الساعة 21:52

حقق منتخب قطر لكرة القدم فوزاً ودياً مستحقاً على حساب ضيفه الفلسطيني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في إطار استعدادات الطرفين لخوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية، المقررة إقامتها مطلع العام المقبل بالإمارات.

أنهى "العنابي" القطري مهمته في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة عن طريق المعز علي وأكرم عفيف وحسن الهيدوس في الدقائق الـ3 والـ20 والـ30. 

وقبل انطلاق المباراة كرّم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، لاعبه حسن الهيدوس؛ بمناسبة وصوله إلى مباراته الدولية رقم "100" مع المنتخب الأول.

وكانت قرعة كأس أمم آسيا قد أوقعت قطر ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الجنوبية، في حين تلعب فلسطين بالمجموعة الثانية برفقة منتخبات أستراليا (حامل اللقب) وسوريا والأردن.

وفي مباراة ودية ثانية، تعادل المنتخب الأردني وضيفه العُماني سلبياً استعداداً للبطولة القارية المرتقبة، التي ستقام في الفترة ما بين الـ5 من يناير والأول من فبراير 2019.

وعجز "النشامى" عن تحقيق الفوز أو تسجيل أي هدف خلال آخر مباراتين وديتين؛ إذ كان قد خسر المباراة الأولى أمام لبنان بهدف نظيف؛ ليتم إبعاد المدرب جمال أبو عابد وتعيين البلجيكي فيتال خليفة له.

وتخوض الأردن أمم آسيا في المجموعة الآسيوية الثانية، في حين تلعب عُمان بالمجموعة السادسة مع أوزبكستان واليابان وتركمانستان. 

مكة المكرمة