فوز كبير لرفاق تشافي على زملاء إيتو بملاعب قطر

السد سحق "نادي قطر".. والدحيل تخطى عقبة الأهلي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gxzPvX

السد واصل تربعه على القمة بفارق الأهداف عن الدحيل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-09-2018 الساعة 22:25

ضرب نادي السد بقوة؛ بتغلّبه مساء الخميس على مضيفه "نادي قطر" بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم، التي عرفت أيضاً فوزاً ثميناً للدحيل على حساب الأهلي.

في المباراة الأولى، سجّل "الزعيم" ثلاثة أهداف في غضون نصف ساعة، حملت توقيع حامد إسماعيل والجزائري بغداد بونجاح وأكرم عفيف، في الدقائق الـ13 و20 و29، قبل أن يقلص الكاميروني صامويل إيتو الفارق بهدف قبل 5 دقائق من صافرة نهاية الشوط الأول.

ورغم إهدار "بونجاح"، متصدر قائمة هدّافي "دوري نجوم QNB"، ركلة جزاء في الدقيقة الـ49؛ فإن السد عزز تقدمه بهدفين آخرين أحرزهما الإسباني تشافي هيرنانديز وأحمد بدر سيار في الدقيقتين الـ58 و90+4.

بهذه النتيجة استعاد السد صدارة جدول الترتيب سريعاً بـ16 نقطة من 6 لقاءات (لديه مباراة مؤجلة)، في حين توقف رصيد "نادي قطر" عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، واصل نادي الدحيل بدايته القوية هذا الموسم؛ إثر فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد "حمد بن خليفة".

أنهى حامل اللقب الشوط الأول متقدماً بثنائية هدّافه المغربي يوسف العربي، في الدقيقتين الـ30 و36، مانحاً فريقه أفضلية كبيرة، قبل أن يسجل "أصحاب الأرض والجمهور" هدف حفظ ماء الوجه حمل توقيع محسن اليزيدي، قبل دقيقتين من صافرة نهاية المباراة.

بهذه النتيجة رفع الدحيل، الذي انتكس آسيوياً بخروجه من ربع نهائي البطولة القارية، رصيده إلى 16 نقطة من ست مباريات (لديه مواجهة مؤجلة)، في حين تجمّد رصيد الأهلي، الذي سقط للمرة الخامسة، عند 6 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسختين الأخيرتين.

مكة المكرمة