فوز مصر وخسارة الإمارات بكأس القارات لكرة القدم الشاطئية

المنتخب المصري حقق أول فوز له في البطولة

المنتخب المصري حقق أول فوز له في البطولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 03-11-2016 الساعة 21:44


حقق المنتخب المصري، الخميس، فوزه الأول في بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، في الوقت الذي تلقى فيه المنتخب الإماراتي (المستضيف) خسارته الثالثة.

وفي المجموعة الأولى، فاز المنتخب البرازيلي على تاهيتي بنتيجة 10-4، في حين تغلبت بولندا على الإمارات بضربات الترجيح بنتيجة 2-0، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وتصدرت البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين احتلت تاهيتي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، تلتها بولندا برصيد 3 نقاط، وأخيراً الإمارات بلا رصيد من النقاط، بحسب الأناضول.

اقرأ أيضاً :

غوارديولا سعيد بالفوز على "أفضل" فريق في العالم

وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي بنتيجة 5-3، في حين تغلب المنتخب الإيراني على نظيره الروسي بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين احتلت روسيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، تلتها مصر برصيد 3 نقاط، وأخيراً الولايات المتحدة بلا رصيد من النقاط.

وبهذه النتائج يصطدم المنتخب البرازيلي بنظيره الروسي في المربع الذهبي للبطولة، في حين تواجه إيران نظيرتها تاهيتي.

وتقام فعاليات النسخة الخامسة من كأس القارات للكرة الشاطئية، بإمارة دبي الإماراتية في الفترة 1-5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بمشاركة 8 منتخبات.

وتقام البطولة سنوياً منذ عام 2011 (لم تنظم في 2012)، وتوّج المنتخب الروسي باللقب مرتين، والبرازيل وإيران مرة واحدة لكل منهما.

مكة المكرمة