فيدرر ونادال لثالث أدوار ويمبلدون.. وحاملة اللقب تودع

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6z4wok

فيدرر لم يجد صعوبة في تخطي المصنف 169 عالمياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-07-2019 الساعة 20:47

بلغ النجم السويسري المخضرم، روجيه فيدرر، بسهولة ثالث أدوار بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"؛ بفوزه على البريطاني جاي كلارك بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع (6-1، و7-6، و6-2).

ولم يجد فيدرر أي صعوبة في تجاوز كلارك، المصنف 169 عالمياً، ليواصل مسيرته طمعاً في الفوز بلقبه التاسع في ويمبلدون، وللوصول إلى لقبه الـ21 في البطولات الأربع الكبرى ليعزز رقمه القياسي.

فيدرر

وتخطى الإسباني رافائيل نادال عقبة الأسترالي نيك كيريوس، ليتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون، بعد الفوز عليه بثلاث مجموعات مقابل واحدة؛ بواقع (6-3 و3-6 و7-6 و7-6).

وثأر نادال من خسارته السابقة أمام كيريوس في بطولة ويمبلدون عام 2014، كما انتقم من هزيمته أمام الأسترالي في بطولة أكابولكو في وقت سابق هذا الموسم.

وحقق نادال الانتصار رقم "50" في مسيرته الاحترافية بويمبلدون، ليضرب موعداً مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، الذي تفوق على ريكارداس بيرانكيس، بثلاث مجموعات نظيفة.

بدورها ودعت أنجليك كيربر، حاملة اللقب، البطولة المقامة على الملاعب العشبية؛ بعد تعرضها لخسارة مفاجئة على يد الأمريكية لورين ديفيز المصنفة 95 عالمياً؛ بواقع (2-6، و6-2، و6-1) في الدور الثاني.

وفازت الألمانية كيربر، الحاصلة على 3 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، بالمجموعة الأولى بسهولة، قبل أن تنقلب المباراة رأساً على عقب، وتفوز ديفيز بالمجموعتين الثانية والثالثة.

مكة المكرمة