"فيدرر" يحسم كلاسيكو التنس بعد مباراة مثيرة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gmK3eq

السويسري حافظ على إرساله بعد شوط مثير ليفوز به (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 12-07-2019 الساعة 22:23

حسم السويسري روجيه فيدرر، اليوم الجمعة، كلاسيكو التنس لمصلحته بعد التغلب على الإسباني رفائيل نادال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن الدور نصف نهائي بطولة "ويمبلدون".

وتغلب فيدرر المصنف الثالث عالمياً على نادال في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة ويمبلدون التي تقام في العاصمة البريطانية لندن، بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.

ونجح في الفوز بالمجموعة الأولى بعد التعادل في الأشواط 6-6، ليتم اللجوء الى شوط كسر إرسال التعادل الذي حسمه فيدرر لمصلحته بنتيجة 7-3، ليفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 7-6.

لكن المجموعة الثانية شهدت عودة رائعة من الإسباني نادال الذي نجح في الفوز بها بنتيجة 6-1 في عدد الأشواط، لكن المجموعة الثالثة شهدت عودة فيدرر مجدداً ليفوز بها بنتيجة 6-3، ليتقدم في المباراة بنتيجة 2-1 في المجموعات.

وواصل السويسري تفوقه في المجموعة الرابعة ونجح في كسر إرسال نادال خلال المجموعة وتحديداً في الشوط الثالث، ليتقدم 2-1، ثم 3-1، وحافظ على تقدمه في المجموعة حتى النتيجة 5-3.

وكان قريباً من كسر إرسال الإسباني في الشوط التاسع لكن نادال نجح في الفوز بشوط إرساله لتصبح النتيجة 5-4، وشهد الشوط العاشر منافسة قوية من جانب المصنف الثاني عالمياً وكان قريباً من كسر إرسال فيدرر عند النتيجة 40-30.

لكن السويسري حافظ على إرساله بعد شوط مثير ليفوز به، ومن ثم يحسم المجموعة الرابعة لمصلحته بنتيجة 6-4 في عدد الأشواط.

وبعد نجاح فيدرر في تجاوز عقبة نادال، فقد وصل إلى النهائي رقم 12 له في مشاركاته في بطولة "ويمبلدون" لكرة المضرب، وسيلتقي الصربي نوفاك دجوكوفيتش في نهائي المسابقة.

مكة المكرمة