فيرديناند.. من "المستطيل الأخضر" إلى حلبات الملاكمة!

خطوة مفاجئة لمدافع مانشستر يونايتد السابق

خطوة مفاجئة لمدافع مانشستر يونايتد السابق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-09-2017 الساعة 16:57


في خطوة لافتة وغير مسبوقة، يعتزم المدافع الإنجليزي السابق، ريو فيرديناند، خوض تجربة رياضية، ولكن هذه المرة فوق حلبات الملاكمة، وذلك بعد مسيرة حافلة في عالم كرة القدم واعتزاله اللعب نهائياً.

وأعلن فيرديناند (38 عاماً)، مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي سابقاً، الثلاثاء، أنه سيتحول إلى منافسات الملاكمة للمحترفين.

واعتاد عشاق ريو فيرديناند على رؤية المدافع الدولي الأسبق وهو ينشر مقاطع فيديو على حساباته الشخصية في موقع التواصل والشبكات الاجتماعية، تُظهره وهو يتدرّب على الملاكمة، حيث يسعى الآن لإقناع مجلس الملاكمة البريطانية بمنحه ترخيصاً لمزاولة اللعبة، قبل البدء بالتدريب والمنافسة على الألقاب.

وقال فيرديناند: "الملاكمة هي رياضة مذهلة للعقل والجسم. لقد كنت دوماً شغوفاً بها، وهذا التحدي هو فرصة مثالية لي كي أظهر للناس أن كل الأمور ممكنة".

كما كتب فيرديناند عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الأمر يحدث.. لا أطيق الانتظار من أجل البدء".

وسيشارك نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، في مشروع "ديفندر تو كونتندر" على موقع "بيتفير" للمراهنات، وسيخضع للتمارين مع بطل العالم السابق للوزن المتوسط، ريتشي وودهال.

شاهد أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

ويملك اللاعب مسيرة حافلة فوق "المستطيل الأخضر"؛ توّجت بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 6 مناسبات؛ بين عامي 2003 و2013، علاوة على لقب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كما أنه شارك في 81 مباراة دولية مع منتخب "الأسود الثلاثة".

وبعد اعتزاله كرة القدم نهائياً، في مايو 2015، عمل فيرديناند محللاً رياضياً في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، وشبكة "بي تي سبورت".

مكة المكرمة