فينغر يقود نجوم "الهلال والنصر" أمام سان جيرمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ekvqdQ

المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 11-10-2021 الساعة 14:38
- متى ستقام المباراة المرتقبة؟

في يناير المقبل.

- في أي إطار تندرج المباراة؟

ضمن فعاليات "موسم الرياض 2".

كشفت تقارير صحفية سعودية أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر سيقود فريق نجوم الهلال والنصر السعوديين، عندما يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن الفرنسي أرسين فينغر مدرباً لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض.

ويتولى فينغر حالياً منصب مدير قسم التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وهو ذو مسيرة تدريبية كبيرة فوق المستطيل الأخضر، وتولى لسنوات طويلة قيادة نادي آرسنال الإنجليزي.

وتقام مواجهة مرتقبة بين نجوم النصر والهلال أمام "أمراء باريس"، على كأس موسم الرياض، وسط اهتمام إعلامي كبير، خاصة أن "PSG" سيحضر إلى السعودية بكامل نجومه، وعلى رأسهم الثلاثي الهجومي؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وآخرون.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ قد أعلن، في سبتمبر الماضي، تنظيم مباراة ودية بين سان جيرمان ومزيج من نجوم الهلال والنصر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان "آل الشيخ" كشف حديثاً عن فعاليات "موسم الرياض 2"، الذي ينطلق في 20 أكتوبر الجاري؛ إذ يشمل إقامة 70 حفلاً غنائياً عربياً، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة.

وانطلق "موسم الرياض" للمرة الأولى في عام 2019، إذ أقيم بين الـ11 من شهر أكتوبر واستمر حتى الـ18 من شهر يناير لعام 2020، وشهد نجاحاً كبيراً، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

مكة المكرمة